24.1 C
الرياض
28 أكتوبر، 2021
فن ومشاهير

صالح الراشد بعد تعرضه للهجوم بسبب الشورت: متابعيني يغارون علي

قدم الإعلامي الكويتي صالح الراشد اعتذاره للمصور الإماراتي نافع العامري بسبب اضطراره لقص صورته في الشورت، التي كانت قد عرضته للهجوم. ونشر الراشد عبر حسابه في إنستغرام صورة له تكشف وجهه فقط مع فنجان قهوة وكتب معلقًا: “صباح الخير حبيت اعتذر حق المصور نافع العامري اني قصيت الصوره حفاظا على امن وسلام السوشال ميديا ، وعشان خاطر متابعيني لانهم يغارون علي وما يحبون ألبس شورت”.

يأتي هذا الاعتذار، الذي وصفه الجمهور بمحاولة استفزاز جديدة ورأى البعض أنه عبارة عن سخرية غير مباشرة من انتقاداتهم بعد تعرض الإعلامي الكويتي لهجوم كبير بسبب الصور الأخيرة. وفي التفاصيل نشر صالح الراشد منذ أيام صور من جلسة تصوير خضع لها داخل أحد فنادق مدينة دبي، ظهر فيها بإطلالة وصفت بالمثيرة للجدل والأنثوية. وظهر الراشد مرتديًا شورتًا وقميصًا من نفس القماش وقد ربط شعره، وتعرض للهجوم الشديد وجاء في التعليقات: “انا شاك في أمرو من البداية قلبي يقولي انو كدا كدا وانا اقولو حرام ياقلبي تظلم الناس طلع احساس قلبي في محلوو”، وقال آخر: “في ناس عقلهم ما يتحمل الشهرة”.

وعلق متابع: “في شي اسمه ستر فوق الركبه ذنب عليك كل من شافه استغفر الله ياربي”. من جانبه لم يتجاهل الإعلامي الكويتي تعليقات الجمهور لينشر صورة جديدة من نفس الإطلالة مع إظهار الجزء العلوي من جسده فقط وكتب في تعليقه: “ترا اللي سويتوه كان وايد اوفر.. بس ما عليه مسامحكم”. وحظيت هذه الصورة والتعليق أيضًا بعدد من الانتقادات التي وصفت ما يقوم به بمحاولة استفزاز ليس أكثر، في المقابل اعتبر البعض أن رد الراشد ذكي وأن ما يرتديه حرية شخصية وجاء في التعليقات: “تدري احسن شي تسويه هو التطنيش، اللي عاجبه يشوفك والا مش عاجبه يعمل لك بلوك وانتهى الموضوع ومن دون تعليقات جارحه”، وقال آخر: “عالم حاشره نفسها بـ كالشي .. منور سولو”.

وبالرغم من تقديم صالح الراشد اعتذاره للمصور وقيامه بتعديل الصورة إلا أنه لم يحذف الصورة الأساسية التي كانت سببًا بالهجوم عليه، ما اعتبره عدد من متابعيه بأنه طريقة الراشد بالرد على الانتقادات، التي تظهر عدم اكتراثه بها وبكل الإساءات.

اترك تعليقاً