فن ومشاهير

مريم حسين تثير الجدل ببطنها المنتفخ.. هل هي حامل بطفلها الثاني؟

منذ شهرين


مريم حسين تثير الجدل ببطنها المنتفخ.. هل هي حامل بطفلها الثاني؟

أثارت الفنانة المغربية، مريم حسين، حالة من الجدل والحيرة بين الجمهور بسبب ظهورها ببطن منتفخ، عبر فيديو نشرته على حسابها في “سناب شات”. وفي التفاصيل، نشرت مريم حسين، فيديو وهي تؤدي أغنية “بيلا تشاو” الخاصة في المسلسل الشهير “لاكاسا دي بابيل”. وظهرت مريم حسين، بملابس حمراء مع قبعة متشبهة بعصابة “البروفيسور” في المسلسل. إلا أن ما لفت أنظار الجمهور، هو بطن مريم حسين المنتفخ بشكل كبير، ليلمّح بعضهم إلى أن مريم حامل للمرة الثانية، وهو ما أثار فضولهم، خاصة أن حسين لم تتحدث أو تعلن عن زواجها الثاني بشكل رسمي.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، ولم يخلُ الأمر من بعض التعليقات الطريفة حول طريقة غنائها ورقصها، وجاء في التعليقات: “وربي تضحك شوفو كيف تغني على أساس يعني إحساس وكذا.. والرقص لا تعليق رقص أطفال”. وقالت متابعة أخرى: “لو حامل مع هالهز والخلع الله يعين البيبي شو انخض”. فيما تساءل عدد من الجمهور، عن حقيقة عودتها لزوجها فيصل الفيصل، خاصة أنه كانت قد انتشرت منذ مدة أخبار تشير إلى احتمالية عودتهما. واستذكر عدد من رواد السوشال ميديا، منشورًا سابقًا للفنانة المغربية، كانت قد نشرته عبر ستوري حسابها في إنستغرام بداية العام الحالي، ظهرت فيه يدها مع يدر رجل وهي ترتدي خاتم زواج، دون أي تعليق.

وانتشرت حينها أخبار تؤكد ارتباط مريم حسين، إلا أنها اكتفت بالصورة، دون أي تعليق، ليرجحوا أن الصورة التي نشرتها سابقًا في هذا العام، كانت إعلان زواج. يُشار إلى أن مريم حسين، كانت قد حلت سابقًا في لقاء مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، والتي سألتها حول حقيقة زواجها من شخصية مرموقة تنتمي إلى العائلة الحاكمة. وردّت مريم حسين حينها، قائلة: “أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم.. ولكن هذا الموضوع خط أحمر.. أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع.. وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة”. لتصرّ العيدان حينها، على محاولة معرفة حقيقة زواجها، وهل أن سبب عدم خوضها في الأمر، خوفها من سحب ابنتها منها، وفقًا للقانون الكويتي، لتوضّح مريم حسين، أن جنسية ابنتها ليست كويتية.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه