30 C
الرياض
22 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بالصور: أحمد سعد يجري عملية نحت لوجهه.. هل تغير كثيرا؟

أجرى الفنان المصري أحمد سعد، عملية تجميل لوجهه في سابقة يتم الإعلان عنها للمرة الأولى، حيث كشف طبيب التجميل شادي إسماعيل أن أحمد سعد أجرى جراحة تجميلية موضحًا ما قاله بالصور التي قارن بها شكل وجه أحمد سعد قبل إجراء العملية وبعدها.

ونشر طبيب التجميل صورًا للفنان أحمد سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كاشفًا ومن خلال المقارنة بين الصور قبل وبعد، عملية نحت الفك مع الفيلر، لتبدو ملامحه مشدودة للغاية.
وأوضحت الصور ملامح المقاسات في منطقة الفكْ وما حدث من تغيير عند الشكل الطبيعي قبل العملية وتصغير الفكْ بعد إجراء العملية، كما أوضحت الصور ما كانت عليه منطقة الذقن إذْ كان هناك شبه “لغلوغ” قبل العملية أما بعدها فصار الشكل مختلفًا.
ويبدو أن الطبيب شادي اسماعيل هو من أجرى جراحة التجميل للفنان أحمد سعد حيث شارك الصور عبر صفحة المركز التجميلي الخاص به، موجهًا الشكر للفنان أحمد سعد على قبوله مشاركة التجربة.
وعلقّ طبيب التجميل قائلًا: “رجولة الفك.. نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن 6 مل، تم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية (خط الفك والذقن)، معرفة عالية بالنسبة للذكور Golden Ratio والتشريح أمر ضروري لتحقيق نتائج امنة وطبيعية متميزة.. شكرًا لصديقي العزيز أحمد سعد”.
وكان قد احتفل أحمد سعد بخطوبته رسميًا على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في الـ20 من أغسطس الماضي، بعد أن كشف مؤخرًا عن أنه يعيش قصة حب جديدة معها. واختار أحمد سعد أن يحتفل بخطوبته في نفس يوم ميلاده الذي يوافق 20 أغسطس.

 

اترك تعليقاً