فن ومشاهير

منذ 3 سنوات

نجوى كرم تعلن انضمامها إلى تيك توك بطريقة طريفة

بواسطة: نجوى كرم تعلن انضمامها إلى تيك توك بطريقة طريفة نورهان صبرة
نجوى كرم تعلن انضمامها إلى تيك توك بطريقة طريفة

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم انضمامها إلى تطبيق “تيك توك” بحساب رسمي وموثق، قامت بنشر رابطه عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت كرم مقطع فيديو عفويا يظهرها وهي تقوم بقطف محصول هذا العام من العنب والخوخ من أرضها، وكتبت على الفيديو: “نجوى في مواجهة الدبور”، وقالت مازحةً “عرفت أنو التيك توك مولّع، ليش الدبور تركلنا عنب السنة، عم نتسابق نحنا والدبور.. أكلن كلن”. وكشفت الفنانة لجمهورها من خلال الفيديو عن انضمامها إلى تطبيق “تيك توك”، ودعت محبيها لملاقاتها في التطبيق، وعلقت قائلةً: “صار عنا حساب جديد على تيك توك.. يلا لاقونا”.

وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو الذي نشرته كرم، وعبروا عن فرحتهم لانضمامها إلى عالم “التيك توك”، لافتين إلى أنها خطوة طال انتظارها، كونها ستصبح من خلاله قريبة منهم بشكل أكبر؛ لأن التطبيق يظهر الفنان على طبيعته، وبشكل شبابي أكثر، على حسب تعبيرهم. بينما عبر بعض المتابعين عن حيرتهم، وعدم توقعهم للشكل والطريقة التي ستظهر فيها كرم عبر التطبيق، كونه يختلف تماما مع شخصيتها، التي اعتاد عليها جمهورها، منذ بداية شهرتها.

وفي سياق متصل ارتبط مؤخرا اسم نجوى بشكل كبير بتطبيق “تيك توك”، حتى قبل أن تعلن عن انضمامها له، كونها قد حققت ملايين المشاهدات على التطبيق، حيث حصد هاشتاغ أغنية نجوى الأخيرة “ساحر قلوب” ملايين المشاركات من قبل المتابعين، الذين عبّروا عن إعجابهم الكبير بالأغنية، وبالشكل الذي ظهرت فيه كرم من خلال الفيديو كليب. يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى كرم كان أغنية “ساحر قلوب”، والتي حققت نجاحا كبيرا مؤخرا، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان علي حسون، وتوزيع داني حلو، وإخراج حسن غدار. وبدأ الكليب بسؤال من الممثل السوري معتصم النهار الذي شاركها الأغنية، وقال لنجوى: “عنجد إنتي مغرومة”، لترد عليه: “أكيد مغرومة ومع كل طلة شمس رح ضل مغرومة، الحب بخلينا نضوي مثل القمر ونشع مثل النجوم ولا لاء! مين يلي قال إنه الحب منو ساحر قلوب، مش رح خلي الحب ينطفي حتى الدنيا تنطفي”.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه