37 C
الرياض
28 سبتمبر، 2020
مقاطع فيديو

شاهد: حفلة تحديد جنس مولود ببرج خليفة تثير الجدل على مواقع التواصل

اختارت أُسرة تطلق على نفسها “أنس وأصالة”، وهما زوجان عربيان شهيران في يوتيوب، طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.

ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودها الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.
في أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة “الدوان تاون” بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين.
وفضل الزوجان، اللذان يملكان قناة في اليوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، أن يكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة المفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم.
وحظي الفيديو الذي نشر قبل ساعات، على ما يقرب من 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، في الوقت الذي شهدت فيه مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة على هذا الحدث.
وانتقد مغردون في موقع تويتر تصرف الزوجين، في الوقت الذي تمر فيه بعض الدول العربية بأوقات عصيبة بسبب حروب ونزاعات وفيضانات، إضافة إلى ظروف اقتصادية صعبة.
في المقابل، رأى آخرون أنها تبقى مجرد حرية شخصية، وأن هذا التصرف يؤكد مدى الحب الذي يجمعهما، فيما وصف البعض الآخر هذا الفعل بأنه “تجاري” لجني المزيد من المال عبر نشره على وسائل التواصل.
وينشر الزوجان عبر قناتهما في يوتيوب مقاطع متنوعة بين يوميات وتحديات واحتفالات بمناسبات مختلفة.
ويبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي)، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

اترك تعليقاً