فن ومشاهير

منذ 3 سنوات

بالفيديو: بدور البراهيم تكشف عن المكان الذي تود فيه إجراء عملية نحت لخصرها

بواسطة: بالفيديو: بدور البراهيم تكشف عن المكان الذي تود فيه إجراء عملية نحت لخصرها مزمز 2
بالفيديو: بدور البراهيم تكشف عن المكان الذي تود فيه إجراء عملية نحت لخصرها

كشفت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، عن المكان الذي تود فيه إجراء عملية لنحت خصرها، وشخصيتها العنيدة في مرحلة الطفولة والمراهقة.
ونشرت البراهيم مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، ردت فيه على سؤال إحدى المتابعات التي كتبت لها: “ممكن تقولي لي أنتي وين مسوية جسمك، في أنهي عيادة؟”، فأجابت قائلة: “أنا الحمد لله في خصر وطبيعي، المتعارف عليه، ولكن الخصر الذي نزلت صورته قبل فترة هذا مثل خصر الفاظة، وأنا بصراحة أريد أن أفعله، ولكني خائفة من الألم ومضاعفات العملية، وأنا جسمي نحيف وضعيف، وإذا جاءت إلي الجرأة، ووجدت الدكتور المناسب، سوف أجريها مع طبيب جيد، وفي مدينة الرياض بجوار منزلي”.

وردت الفاشينيستا السعودية على سؤال بشأن كيف كانت مرحلة طفولتها والمراهقة لديها، فقالت: “مرحلة طفولتي كنت فيها هادئة، وكنت أحب اللعب كثيراً، وكنت عنيدة وإذا وضعت شيء في رأسي لابد أن أنفذه، وكثيرة الزعل، وأتذكر أن كان نفسي في شراء بيانو وأهلي رفضوا بسبب صوته المزعج، ولكني تزمرت وتضايقت كثيراً، حتى ضغطت على والدي وجلبه لي”.
وأضافت البراهيم: “أنا إنسانة أحب الموسيقى أكثر من الأغاني، وأما في مرحلة مراهقتي كنت أحب ركوب الدراجات كثيراً، وكنت أستخدمها في الذهاب إلى المتجر وبعد ذلك المنزل، وبعد سن 12 عاماً منعت من الخروج، وركوب الدراجات، ومن أي شي، ووالدي كان من عائلة محافظة جداً على بناتهم”.
وكانت قد أبدت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، رغبتها في الإقدام على إجراء عملية تجميل جديدة عبارة عن نحت الخصر. وشاركت متابعيها، عبر حسابها في “سناب شات”، صورةً لفتاة بخصر “ممشوق”، معربةً عن رغبتها في أن تكون مثل هذه الفتاة. وكتبت البراهيم: “أُفكِّر أنحت خصري.. مين شاطر مع الصور بنات”، في إشارة إلى أنّها تطلب صوراً أفضل من تلك التي نشرتها للحصول على أفضل شكل.
وكشفت البراهيم عن بعض الرسائل التي وصلتها من متابعيها بشأن ردود الأفعال على ما تُفكِّر فيه، موضحةً بطريقة طريفة تلقيها رسالة من متابعة هددتها بإبلاغ والدتها بأنَّها ترغب في إجراء عملية نحت الخصر. وجاء في الرسالة: “أقول وربي كذا فخمة المشكلة إنك حلوة وناوية تشوهي جسمك هاتي رقم أمك والله لأكلمها”، لترد بدور البراهيم، ضاحكة: “محد داري لو بسويها”.
وأثارت الفاشينيستا السعودية حيرة متابعيها حول زواجها من عدمه ،عند ردها على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ادعائها عرض عدد من الرجال مهوراً كبيرة جداً مقابل الزواج منها.
وقالت البراهيم، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على “سناب شات”: “تقولون أنتي ميتة عالزواج، وتحرجين على نفسك لا لا، أنا تزوجت ثلاث مرات والحمد لله عندي عيال وشبعانة، وما تدرون يمكن أنا متزوجة في السر الآن”.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه