27 C
الرياض
19 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بعد إصابة أطفاله في إنفجار بيروت .. الفنان ملحم زين يثور غاضبا: نحنا محكومين من عصابة شياطين! -فيديو

طمأن الفنان اللبناني ملحم زين جمهوره على حالته الصحية، وكشف عن تضرر منزله الذي يبعد 600 متر عن مرفأ بيروت، وأكد إصابة أولاده بجروح طفيفة أما هو فكان حين وقوع الانفجار خارج منزله.

وبحسب برنامج “ET بالعربي” وجه زين رسالة شديدة اللهجة إلى السياسيين والشعب اللبناني، جاء فيها: “نحنا بخير بس اللي مش بخير نحنا من جوا مش بخير، من برا سلمنا بس بلدنا مش بخير، أمننا مش بخير، نحنا محكومين من عصابة من شياطين، الشيطان بيزعل أسوأ من هيك بقالنا 6 أو 7 سنين قنبلة مزروعة في وسط بيروت، وما حدا بيفكر يلاقي لها حل، ما ضل شي غير إنهم يضربونا بقنبلة ذرية”

في سياق متصل عبّر الفنان ملحم زين عن تضامنه مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي يتعرض لحملة تنمر كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أدت لإصابته بالاكتئاب وجعلته يُفكر باعتزال الفن. ونشر ملحم زين صورة للفنان الإماراتي على حسابه الرسمي إنستغرام وعلّق عليها بالقول “شوف الجبل واقف ولا يهزه ريح”. وعبّر ملحم زين عن غضبه من تحميل الجسمي كارثة مرفأ بيروت لأنه غنى للبنان قبل عدة أيام، وقال إن الجسمي عاشق للبنان وبيروت وهذا ما جعله يغني لها.

View this post on Instagram

هلأ دولة فاشلة وحكومات هبلة توالت على مدار سنين أهملت قنبلة ذرية موجودة ببيروت أخر شي طلع مع جماعة السوشيل ميديا الحق على حسين الجسمي إنه غنى للبنان من فرط حبه للبنان وأنا لي بعرف أدي حسين بيحب بيروت ،أسهل شي إنت وقاعد ورا تلفونك تتنمر وتفتري على شخص بس لسانك هوي مراية أخلاقك ، وأخيرا" حسين ابو علي المحب الخلوق الطيب( شوف الجبل واقف ولا هزته ريح )@7sainaljassmi #melhemzein #ملحم_زين #حسين_الجسمي #الامارات #دبي #ابوظبي #لبنان #بيروت #بحبك_يا_لبنان

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein) on

اترك تعليقاً