36 C
الرياض
14 يونيو، 2021
فن ومشاهير

بالفيديو: تركي آل الشيخ يطرح برومو مسرحية كوكو شانيل لـ شريهان

نشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام برومو مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة المصرية شريهان، التي تعود إلى الوقوف على خشبة المسرح من جديد، بعد أن غابت عن الساحة الفنية لأكثر من 20 عامًا.
وعلق آل الشيخ على البرومو: “قريباً.. النجمة شريهان تعود بعد غيابٍ طويلٍ في مسرحية كوكو شانيل على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه”.

وظهرت الفنانة شريهان في البرومو الذي لم يتعدّ زمنه النصف دقيقة، بستايل كلاسيكي مميز، وغنت فيه مقطعًا صغيرًا بصوتها الذي لم تتغير عذوبته رغم مرور السنوات.
وكان آل شيخ قد أعلن في وقت سابق، عن وجود عمل جديد لشريهان سيعرض على منصة شاهد، مشوقًا الجمهور الذي ينتظر عودة شريهان إلى عالم الفن بفارغ الصبر.
من جانبها علقت النجمة شريهان، وأعادت نشر البرومو الخاص بالمسرحية الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ منذ أسبوع، وكتبت عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: “عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور في جميع أنحاء العالم، وجمهوري الحبيب”.
يشار إلى أن مسرحية “كوكو شانيل” تتناول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل، ومحطات النجاح والفشل في حياتها الإنسانية والمهنية، حتى استطاعت تشكيل علامة تجارية من أفخم وأرقى العلامات على مستوى العالم كله، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.
وكانت شريهان قد عادت للظهور في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية، حيث لاقى الإعلان رواجًا كبيرًا واستحسانًا من قبل الجمهور في الوطن العربي، الذي اشتاق للنجمة المحبوبة والتي تشكل بالنسبة له تاريخًا جميلًا لايمكن نسيانه أو تخطيه، فقد كانت شريهان ضيفة خفيفة على كل بيت عربي لسنوات عدة من خلال “فوازير رمضان”، قبل أن تنقطع عن عالم الفن لسنوات طويلة.
الجدير ذكره، بأن الإعلان يتحدث عن حياة النجمة شريهان، ويسلط الضوء على أسباب ابتعادها عن الوسط الفني، بالإضافة إلى فترة مرضها وعلاجها. وبالتالي، حصد الإعلان الكثير من التعاطف من قبل الجمهور العربي ككل.

اترك تعليقاً