28 C
الرياض
19 يونيو، 2021
فن ومشاهير

الحكم بحبس أحمد فلوكس.. وهذه تهمته

قضت محكمة مصرية الثلاثاء بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة أسبوع مع الشغل، وسداده كفالة 200 جنيه (12 دولارًا) لإيقاف التنفيذ، مع إلزامه بسداد المصروفات الجنائية.

وأصدر الحكم رئيس محكمة شمال الجيزة الابتدائية برئاسة المستشار عمرو مصطفی، بعد أن تقدم محامي أحد رجال الأعمال المشاهير، ببلاغ ضد الفنان أحمد فلوكس حمل رقم 1179 سنة 2021 جنح العجوزة. واتهم البلاغ الفنان بالتسبب في إزعاج رجل الأعمال عمدًا بإساءة استخدام التكنولوجيا وسب المجني عليه من خلال تطبيق «واتساب»، مؤكدًا أن الواقعة بدأت بعد قيام أحمد فاروق توفيق صالح، الشهير بأحمد فلوكس، بإرسال رسائل تسيء إلى موكله عن طريق «واتساب». وذكر البلاغ أن مباحث الإنترنت قامت بفحص الهاتف الخاص بالمجني عليه، حيث تبين حقيقة البلاغ وتم إرسال الشكوى لنيابة العجوزة التي تولت التحقيقات وأمرت بإحالة البلاغ إلى محكمة الجنح التي أصدرت حكمها اليوم بالحبس أسبوعا مع الشغل على أن يوقف تنفيذ هذا الحكم في حالة سداد المتهم مبلغ 200 جنيه.

وكانت آخر أزمات الفنان “فلوكس” هي مشاجرة مع أحد أفراد شركات الأمن التابعة لأحد المنتجعات السكنية حيث نشبت مشاجرة بينهم تطورت إلى تحرير بلاغ ضده في قسم الشرطة. وبعد أيام من غضب كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سوء معاملة الفنان لأحد أفراد الأمن، قام أحمد فلوكس بالاعتذار له وتناول الغداء معه، حيث نشر الفيديو على صفحته على فيسبوك، وانتهت الواقعة بالتصالح بشكل نهائي، وهو ما تسبب في هدوء الرأي العام ضد الفنان الشاب، وهو نجل الفنان فاروق فلوكس، الذي قدم الكثير للسينما المصرية على مدار تاريخه.

وشارك فلوكس الابن في عدد من الأعمال الفنية الكبيرة مؤخرًا والتي حصلت على رضاء كبير من الشارع المصري وحققت ضجة كبيرة. تزوج من سيدة مغربية أسمها “رابيا” تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه “سيف الدين”، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018. وانفصل عنها أيضاً في يوليو 2019. وفي 2020 عاد أحمد فلوكس لزوجته الأولى رابيا وابنهما سيف بعد انفصال دام 12 سنة.

تعليق واحد

abdlla 19 مايو، 2021 at 12:30 ص

الحمد لله

الرد

اترك تعليقاً