فن ومشاهير

بلقيس فتحي ترفع قضية خلع على زوجها -فيديو

منذ 7 أشهر


بلقيس فتحي ترفع قضية خلع على زوجها -فيديو

صدمت المغنية بلقيس فتحي الجمهور، الأحد، بعدما أعلنت عن قيامها برفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف. وقالت بلقيس عبر برنامح ترندينغ الذي يعرض على شاشة MBC4، ردًا على سبب غياب زوجها هذه الفترة عن حياتها:”أنا بنسئل هذا السؤال كل يوم وأنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع”. وأضافت المغنية اليمنية: “بيننا أجمل هدية في العالم اسمها (تركي) ولا يمكن أن أخوض أكثر في الموضوع وربنا يسهل ويوفق”.

وتم تداول فيديو تصريح بلقيس فتحي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات بين المتابعين أبدوا استغرابهم وصدمتهم من الأمر، لاسيما أنه لم يكن هناك أية مؤشرات توحي بوجود خلافات بينهما. كما كانت بلقيس تقوم بنشر فيديوهات تجمعها مع زوجها وهما في حالة سعادة، عندما يمارسان النشاطات الرياضية في المنزل، أو غيرها من الأنشطة. لكن إحدى المتابعات توقعت بوجود خلاف بين بلقيس وزوجها، فكتبت:” بصراحة توقعت انو بينهم مشاكل لانو كل الفترة الماضية ما كان معها ولا كانت تجيب سيرتو ولا تحكي عنو ابداا”.

وقالت أخرى:” هذي آخرتها مع زواج الفن كالعادة”، ” هذا درس لا تصرفوا عالعرس تالي خلع ضروس الحمدلله والشكر”. وكذّب عدد آخر من الجمهور بأن تصريحها جديد، وعلق أحد المتابعين:” ما اتوقع انه صحيح”، “اتوقع ذا النصريح قديم لما كانت كاتبة كتابها من لاعب سعودي”، ليرد عليهما آخرون بأن الفيديو جديدًا وليس قديمًا. وكانت بلقيس أعلنت ارتباطها بسلطان في العام 2016، وحرص على ألا يفارقها في أي نشاط فني تقوم به، وأيضًا كان لافتًا انتقال بلقيس للعيش في دبي. وفي صباح 12 مايو 2018 وضعت بلقيس فتحي ابنهما الأول “تركي”. وقبل زواج المغنية اليمنية من سلطان بن عبد اللطيف، فقد كانت قد عقدت قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن ارتباطهما لم يدم، حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه