28 C
الرياض
27 سبتمبر، 2020
مقاطع فيديو

شاهد: شباب يتحرشون بفتاة ويضايقونها في طريق عام.. ومطالبات بالقبض عليهم

أظهر مقطع فيديو متداول عددا كبيرا من الشباب وهم يقومون بمضايقة فتاة والتحرش بها في طريق عام. وكانت الفتاة تسير في طريقها، فيما بدا أن الشباب تلفظوا عليها، وتحرشوا بها، فقامت بالصراخ فيهم، لتمنعهم من الاقتراب منها.

وعبّر متداولو المقطع عن استيائهم الشديد لما حدث، وطالبوا الجهات المعنية بالقبض على مرتكبي الواقعة لردعهم، وليكونوا عبرة لغيرهم. يُذكر أن النائب العام وجّه بالقبض على مجموعة من الأشخاص ظهروا في فيديو مشابه، جرى تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء تحرشهم بفتيات وتباهيهم بذلك بالقرب من أحد المجمعات التجارية.

تعليق واحد

ابن شمر العراقي 29 فبراير، 2020 at 8:56 م

ان أتعجب من هؤلاء الشبان قصدي العفو الاوغاد هؤلاء ما عندهم أعراض؟ ما عندهم اخوات وأمهات الخ الخ الخ … وهل رؤية 2030 تتحقق بهكذا ناس ؟ انا اطالب الجهات المسؤولة ان يحاسب هؤلاء الأوغاد وينزل عليهم أقصى العقوبات كي يكونوا عبرة لاوغاد آخرين مع الاسف موجودين في مجتمعنا .. الحضارة تعني احترام المرأة وإعطائها كامل حقوقها في التوظيف والمرأة السعودية بالذات يجب أن تدخل المجتمع كباقي نساء عالمنا العربي والإسلامي على الاقل .. والمرأة السعودية تستطيع ان تفيد المجتمع واحيانا أفضل من الرجل .. نعم انا رأيتهم في مطار الملك عبد العزيز الدولي يعملن بكفاءة عالية وبسرعة واتقان في استقبال المسافرين القادمين إلى المملكة وفرحت فرحا شديدا والله العظيم ..

التعليقات مغلقة