25 C
الرياض
25 سبتمبر، 2020
النصر السعودي الهلال السعودي

مذيع دبي الرياضية يتهكم على مُشرف النصر بعد ابتعاد الهلال في الصدارة

شهدت الجولة 20 من منافسات الدوري السعودي تعثر نادي النصر بالتعادل أمام الأهلي، وفوز نادي الهلال على التعاون، ليبتعد الهلال عن النصر في صدارة الدوري بفارق 5 نقاط.

وسخر عبدالله الكعبي، مذيع قناة دبي الرياضية، من المشرف العام في نادي النصر، عبدالرحمن الخلافي، الذي قدم دعما ماليا لنادي التعاون بقيمة 150 ألف ريال بعد الفوز على الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، وقبل مواجهة الهلال في بطولة الدوري.

وقال الكعبي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بعد قيام المشرف العام لنادي النصر بتقديم مكافأة مالية ١٥٠ الف ريال لفريق العوان بعد الفوز الآسيوي، و قبل مباراة التعاون والهلال بأيام قليلة ماذا استفاد بعد تعثر النصر و التعاون و انفرد الهلال بالصدارة بفارق خمس نقاط ، هل سوف تعاد المكافأة المالية لأصحابها لعدالة المنافسة؟”.

وكانت جماهير الهلال قد شنت حملة قوية ضد المشرف العام في نادي النصر، عبدالرحمن الخلافي، واستغربت جماهير الهلال من الدعم الذي قدمه إلى التعاون قبل أسبوع من مواجهة الهلال مع التعاون في بطولة الدوري السعودي، مُطالبة اتحاد الكرة بالتحقيق في هذا الأمر.

وأوضحت أن العضو الذهبي لنادي النصر لم يبادر بدعم التعاون بعدما فاز في مباراته الأولى الآسيوية أمام الشارقة، مؤكدين أن مثل هذه الأعمال تُثير الشكوك، وتؤثر على نزاهة المسابقة.

ويتصدر الهلال حاليا بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويُنتظر أن تشهد الجولات المقبلة صراعا مشتعلا بين الناديين على لقب البطولة.