26 C
الرياض
28 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

هكذا ردت ريم الصانع على منتقدي صورة لها مع صديقها بروب الحمام

تعرضت الفاشينيستا السعودية الشهيرة ريم الصانع لهجوم حاد في اليومين الماضيين بعد نشرها صورة تجمعها بصديقها، الذي يدعى عبدالله، يظهران فيها وهما مرتديان روب الحمام في غرفة داخل فندق وكتبت معلقة: “سأشتاق لك يا توأم روحي”.

وبعد تداول الصورة وانتشارها بشكل واسع انهالت التعليقات السلبية على الصانع بسبب جرأة الصورة على حد وصف الجمهور، خاصة أن الذي ظهر معها مجرد صديق، وأن ظهورهما بهذا الشكل وهذه الطريقة يعد تجاوزا كبيرا للأعراف والتقاليد الخليجية والسعودية على وجه الخصوص.
من جانبها وبعد الهجوم الذي تعرضت له الصانع، قررت الرد على أحد التعليقات موضحة طبيعة وتفاصيل الصورة قائلة: “في البداية نحن الاثنين كنا نرتدي ملابسنا كاملة أسفل الأرواب، وثانيا التقطنا الصورة داخل غرفة المعيشة وليس غرفة النوم، وثالثا هو صديقي وارتدينا الأرواب فقط من أجل التقاط الصورة”.
وعلى الرغم من توضيح الصانع للأمر وتأكيدها أنهما كانا يرتديان ملابسهما كاملة أسفل الروبين، إلا أن الهجوم استمر عليها بشكل متصاعد.
ويبدو أن ريم اكتفت بالتوضيح الذي نشرته في ردها على أحد المنتقدين، لتظهر اليوم بقصة شعر جديدة وقد تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت لونا جديدا، متجاهلة الهجوم.

2 تعليقان

أبو عبد الرحمن 24 فبراير، 2020 at 6:46 ص

ريم الصانع لاتمثل بنات السعودية بل تمثل الشيطان الرجيم

عمر حامد 24 فبراير، 2020 at 10:12 ص

أنا شايف وسادة ما شايف كراسي

التعليقات مغلقة