38 C
الرياض
25 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بالفيديو: فنانة بحرينية تكشف عن مشاكل في جسمها تجبرها على التجميل

كشفت الفنانة البحرينية ريم أرحمة عن أنها تعاني من بعض المشاكل في جسمها تجعلها تظهر على الشاشة أكبر من عمرها، اضافة الى انها لم تكن راضية عن شكلها وهو ما سبب لها حالة من الاكتئاب ودفعها الى اجراء الكثير من عمليات التجميل.
واكدت في مقاببة مع برنامج “كشف حساب” انها أجرت عملية علاجية وتجميلية في نفس الوقت، موضحة “النية كانت تجميلية فقط لأنه قبل 6 أشهر روحت لدكتور تجميل استشارة عشان عندي مشاكل في جسمي وجهني لها أكثر من مخرج بسبب إنه عندي مناطق بارزة في جسمي مو حلوة وفي شخصيات صايرة ما تركب عليا بسبب جسمي”.

وأضافت: “الدهون عندي في جسمي بتتوزع بشكل غلط بسبب عمليات الشفط اللي عملتها قبل كده.. والكاميرا بتخن 6 كيلو وتقيدت باللبس ما بقدر ألبس أي شي مريح.. رحت للدكتور تكلمت معاه قولتله أعاني من اكتئاب.. حتى في حياتي الطبيعة ما أقدر ألبس أي لبس. قالي لازم نعمل عملية شفط وطلب مني فحوصات لما سويتها اكتشفت إني عندي فتاق.. فقررت أعمل العمليتين مع بعض”.
وتابعت: “أنا مو مجبورة أقول للناس تفاصيل عن حالتي لكن أنا لما بشوف نفسي في التلفزيون بتضايق لأني شكلي أكبر 10 سنوات وباخد أدوار أكبر من أدواري.. والناس بتتنمر عليا وتقول ركبت وجه جديد وأنا ما سويت شي غير أني شلت اللغلوغ ولا حطيت فلير وبوتكس”.