38 C
الرياض
25 سبتمبر، 2020
النصر السعودي الهلال السعودي نادي الاتحاد السعودي

إعلامي لعضو شرف النصر: توهمون أنفسكم بمنافسة الهلال والاتحاد.. وهذه هي النكتة الحقيقية!

تنتظر الجماهير السعودية على اختلاف انتماءاتها كلاسيكو الكرة السعودية، يوم السبت المقبل، حيث يلتقي ناديي الهلال والاتحاد على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل أيام أطلقت جماهير النصر هاشتاق على تويتر بعنوان “الاتحاد يوقف الهلال”، حيث تتمنى جماهير النصر أن ينجح الاتحاد في إيقاف الهلال الذي يبتعد عن النصر بفارق 3 نقاط في صدارة الدوري.

عضو شرف النصر، عبدالعزيز بغلف، تفاعل مع الهاشتاق وكتب: “هاشتاق.. الاتحاد.. يعطل الجار. قد لا ابالغ اذا سميتها نكته الموسم. المونديالي بجماهيره المخلصه عندما كان مستقلآ ..كان يمكن ان يطلق مثل هذا الكلام.. اما وقد انحاز بعض اعلاميه وتفرغوا للتمجيد والتبعيه .. وتركوا ناديهم يصارع سنين على الهبوط.. فأقول لكم الله ياجمهور المونديالي”.

وعلق الإعلامي محمد العميري على تغريدة عضو شرف النصر، ورد عليه بقوله: “النكتة الحقيقية .. انكم في كل شي تجيبون طاري الهلال . وتوهمون انفسكم انه منافس لكم ، لذلك حتى ونحن نتحدث عن الاتحاد تهذرون بالهلال.!! إصحى ياعزيزي .. وإذا خلعت النظارة سترى الحقيقة وتعرف ان فريقك بحاجة 20 سنة ليحقق ما وصل له الاتحاد”.

ويدخل الهلال اللقاء بمعنويات مرتفعة، حيث حقق فوزه الثاني توالياً في دوري أبطال آسيا ويحتل المركز الثاني في مجموعته الثانية بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي، فيما نجح الاتحاد في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية، إثر فوزه المثير على مضيفه أولمبيك آسفي المغربي.

الهلال متصدر الدوري السعودي برصيد 41 نقطة يريد تحقيق الفوز الرابع توالياً والـ13 في البطولة للمحافظة على صدارته بفارق النقاط نفسه بينه وبين مطارده النصر أو توسيع الفارق فيما لو تعثر الأخير أمام الحزم، بينما يسعى الاتحاد الثالث عشر برصيد 19 نقطة إلى تجاوز خسارته الدورية الأخيرة أمام ضمك والعودة إلى وضعه الطبيعي عبر الباب الكبير بقيادة مدربه الجديد البرازيلي فابيو كاريلي.