30 C
الرياض
25 مايو، 2020
الهلال السعودي

في دوري أبطال آسيا.. رقم لم يحققه سوى نجمي الهلال جيوفينكو وكاريلو!

كتب: محمد سلام

حقق نادي الهلال الفوز الثاني على التوالي، بتغلبه على مضيفه فريق شباب أهلي دبي الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراتهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

وسجل بافتيمبي جوميز هدفي الهلال في شباك الفريق الإماراتي، من كرتين عرضيتين، بصناعة من زميليه سباستيان جيوفينكو وأندريه كاريلو.

ومنذ النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا صنع نجمي الهلال كاريلو وجيوفينكو 5 أهداف، وهما الأكثر في البطولة القارية منذ نسخة العام الماضي.

وفيما يلي أرقام جوفينكو ضد شباب الأهل: 23 تمريرة – دقة التمرير 85.2% – خلق 5 فرص للتسجيل – 4 عرضيات (1 ناجحة) – 4 تمريرات طويلة (2 ناجحة) – المراوغات 100% – المبارزات الارضية 7 (4 ناجحة) – حصل على تقييم 7.8″.

وإليكم أرقام كاريلو ضد شباب الأهلي: 49 تمريرة – دقة التمرير 89.1% – خلق 4 فرص للتسجيل – العرضيات 3 (1 ناجحة) – الكرات الطويلة 4 (3 ناجحة) – المراوغات 6 (5 ناجحة) – المبارزات الارضية 10 (7 ناجحة) – حصل على تقييم 7.5″.

وعقب هذا الفوز، وصل الهلال إلى النقطة السادسة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق باختاكور الأوزبكي صاحب الصدارة بعد مرور جولتين.