الهلال السعودي

منذ 4 سنوات

شاهد بالصور والفيديو.. نجم الهلال “كاريلو” في “كرة الشوارع”

بواسطة: شاهد بالصور والفيديو.. نجم الهلال “كاريلو” في “كرة الشوارع” محمد حمدي
شاهد بالصور والفيديو.. نجم الهلال “كاريلو” في “كرة الشوارع”

يُعتبر محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، واحدا من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب رازفان لوشيسكو، وكان له دورا هاما في تحقيق دوري أبطال آسيا في العام الماضي، وتصدر الهلال للدوري السعودي خلال الوقت الحالي.

محترف الهلال كاريلو جاء في تقرير أعدته صحيفة “libero” البيروفية حول لعبة “كرة القدم في الشوارع” وانتشارها الكبير في بيرو، حيث أبرزت فوز المنتخب البيروفي على تشيلي في اللعبة الشهيرة.

وقالت أن أحد مستخدمي اليوتيوب، والذي يكتسب شعبية كبيرة في بيرو مع لعبة فيفا 20، شارك مؤخرا مقطع فيديو لمباراة خاضها بالمنتخب البيروفي أمام المنتخب التشيلي.

وأوضحت أن المستخدم البيروفي “Cafita96” نشر مقطع على اليوتيوب للمباراة، وكان فريقه مكون من 5 لاعبين وهم: بيدرو جاليز، لويس أدفينكولا ، أندريه كاريو ، يوشيمار يوتن ورويذ، فيما جاء تألف فريق تشيلسي من: كلاوديو برافو ، ألفونسو باروت ، أرتورو فيدال ، إريك بولجار وفيليب مورا.

وأنهت بقولها: “انتهى الشوط الأول والثاني من المباراة بنتيجة 0-0، وهذا هو السبب في أن الفريقين ذهبا إلى الوقت الإضافي. في الآونة الأخيرة في الوقت الإضافي الثاني وضع يوشيمار يوتن منتخب بيرو في المقدمة. ويفوز بالمباراة”.

 

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه