27 C
الرياض
19 سبتمبر، 2020
مقاطع فيديو

شاهد: مواطن يشتكي من قلة البضائع في بقالته وعدم وثوق الموردين به.. وبعد انتشار الفيديو كانت المفاجأة

اشتكى بقال سعودي مسن، في مقطع فيديو، من قلة البضائع في محله الجديد بسبب عدم وثوق الشركات الموردة به، مما تسبب في عدم توفير البضائع اللازمة لبيعها في محل البقالة .

وفي التفاصيل قام أحد الأشخاص بتوثيق مقطع لمحل بقالة شبه خالي من البضاعة  وقال العم أبو سلمان ” المشلكة ان الشركات ما بينزلوا بضاعة بالآجل ، إذا كان للأجانب ينزلو آجل لكن حنا السعوديين ما ينزلوا لنا “.
وبعد انتشار المقطع عبر مواقع التواصل وتفاعل معه عدد من المشاهير وحثوا الشركات المحلية على دعم البقال الذي يقول إن الصعوبات التي يواجهها ترتبط بكونه سعوديا في قطاع يهيمن عليه الوافدون الأجانب.،انهالت عروض تجارية مغرية، كثير منها مجاني بالكامل.
ووجدت شكوى الرجل استجابة لافتة من قبل العديد من الشركات التي قرر بعضها تقديم بضائع مجانية له، فيما تعهدت أخرى بتزويده بالبضائع مع تسهيلات بالدفع الآجل، وقالت إحدى الشركات إنها ستدفع فواتير الكهرباء الخاصة بالمحل لمدة عام كامل.
ذكر أن قطاع البقالة يشهد هيمنة كبيرة من الوافدين الأجانب لسنوات طويلة بعد عزوف المواطنين عن الدخول في هذا القطاع ، لكن تلك النظرة بدأت بالتغير مع دخول المواطنين بالفعل في كثير من القطاعات التي تجنبوا العمل فيها سابقا .