30 C
الرياض
22 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

شاهد: أول تعليق لدنيا بطمة بعد التحقيق معها في ابتزاز المشاهير برفقة زوجها

حرصت الفنانة المغربية دنيا بطمة على طمأنة جمهورها عليها بعد انتهاء التحقيق معها في قضية الحساب الذي يحمل اسم “حمزة مون بيبي”.

وظهرت دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في مقطع فيديو من “سناب” المنتج البحريني محمد الترك، وهما تبتسمان كأن شيئا لم يكن، وقالت دنيا في الفيديو: “حبيت أطمنكم علي، متخافوش علي بحبكم كلكم”،ط.
وأكد الترك أنه حرص على تصوير هذا المقطع ليطمئن كل محبي دنيا الذين دشنوا هاشتاج “قف مع دنيا”.
وقال إنهم سيكشفون عن تفاصيل ما حدث في وقت لاحق.
تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة قررت الإثنين، متابعة دنيا بطمة وشقيقتها في حالة سراح، بتهم تتعلق بالتشهير والابتزاز وبث وقائع كاذبة والمس بالحياة الخاصة والمشاركة، من خلال اشتباههما في امتلاك وإدارة حساب المشاهير “حمزه مون بيبي”.

View this post on Instagram

أن النيابة العامة ، قررت اليوم الإثنين متابعة الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها في حالة سراح ، بتهم تتعلق بالتشهير و الإبتزاز و بث وقائع كاذبة و المس بالحياة الخاصة و المشاركة. من خلال اشتباههم في امتلاك وادارة دنيا بطمه واختها ابتسام لحساب مشاهير " حمزه مون بيبي " وبحسب ذات المصادر ، فقد تقرر منع دنيا باطمة من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات. تم حجز الهاتف النقال للفنانة دنيا بطمة من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، للتأكد من مدى علاقته بالحساب الشهير، ٠ @tkiish.kwt نتعامل مع جميع البنوك ‏‎نتعامل مع البلاك ليست ‏‎فواتير للقروض ‏‎اتصال أو واتس اب ‏69981190 @tkiish.kwt @tkiish.kwt #مقاطع_مزاجية _ ‏ ٠ ‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎ #إعادة_جدولة #فاتورة #بنك_وربة #بنك_الاهلي #تسهيلات #معاملات_بنكية ‏‎#فواتير #استقبال #سفر#بنك_بوبيان #بنك_الخليج #بنك_الوطني #بيت_التمويل ٠ #احلام #روان_بن_حسين #رؤى_الصبان #افنان_الباتل #نانسي_عجرم #حلا_الترك #شيرين #سناب #امل_العوضي #لغز #نهى_نبيل #elizabethqueen

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on