31 C
الرياض
27 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. يابانية تُنصف الهلال

كتب: محمد حمدي

أعد موقع “ياهو” في نسخته اليابانية تقريرا عن بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها قطر مؤخرا، وانتهت بفوز ليفربول باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فلامنجو البرازيلي بهدف دون رد.

وأكد الموقع أن المستويات كانت متقاربة في البطولة، والجميع شعر بأن  الفجوة ضيقة بين الأندية، ليس فقط في أوروبا وأمريكا الجنوبية ولكن أيضًا في أمريكا الشمالية والوسطى وأفريقيا وآسيا.

وتحدث الموقع عن نادي الهلال: “لقد ظهر الهلال كفريق لا يُقهر في بطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي. وقدم مشاركة رائعة في كأس العالم للأندية”.

وأضاف: “لم تكن الفجوة كبيرة بين الهلال وبين أفضل أندية العالم. يجب على الأندية اليابانية ضم لاعبين أجانب بجودة عالية إذا ما أرادوا المنافسة في العام المقبل ببطولة دوري أبطال آسيا”.

وأوضح أن الهلال كان قد تغلب على أوراوا الياباني 3 ـ 0 في نهائي دوري أبطال آسيا، بمجموع المباراتين، وكان خصما قويا للغاية على أوراوا، مختتما بقوله: “أصبح الفوز بدوري أبطال آسيا صعبا للغاية في ظل قوة نادي الهلال وأندية الصين. تحتاج الأندية اليابانية إلى ضم أجانب مميزين من أجل المنافسة. الفريق في قوة المال واضح الآن”.