30 C
الرياض
23 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بالفيديو: نور الغندور تفاجئ الجمهور بالظهور بإطلالة مختلفة

فاجأت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور متابعيها بالظهور بإطلالة مختلفة عن تلك التي عرفها الجميع.
وجاء هذا من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وتوجهت من خلاله إلى معجبيها داعية إياهم إلى شراء أحد أنواع العطور.

ولفتت الأنظار بالتغيير الذي طرأ على شكلها حيث أشار بعض المتابعين إلى أنها ربما خضعت لعمليات تجميل ورأى آخرون أنها أفسدت جمالها بذلك فيما لاحظ فريق ثالث أنها أصبحت شبيهة بمصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.
ومما كتب في التعليقات: “يا ربي شلون يتغيرون كذا؟” و”والله زمان كانت تجنن دحين صح حلوة بس زي النسخ الي نشوفها من التجميل” و”شفايفها بتنفجر” و”ع بالي زوجة تامر حسني” و”شوهت نفسها” و”تشبه بسمة بوسيل” و”وجها صاير بلاستيك”.

View this post on Instagram

. #نور_الغندور في احدث ظهور لها @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره – لتفتيح( المناطق ) الحساسة – لعلاج الهالات السوداء . – لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . – كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . – منتجات إم.إسام – أدوات التقشير الطبية – منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية 💯 💯 @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on