28 C
الرياض
27 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

حصري بالصور.. محترف الهلال يشعر بالمرارة ويكشف حقيقة الرحيل !

كتب: محمد سلام

أدلى محترف نادي الهلال، سباستيان جيوفينكو، بتصريحات حصرية لصحيفة “Sport Mediaset” الإيطالية، وذلك عقب خسارة الهلال بالأمس أمام فلامنجو 3 ـ 1 في نصف نهائي كأس العالم للاندية بقطر.

وقال محترف الهلال في تصريحاته: أشعر بالمرارة بعد الخسارة أمام فلامنجو. كنا نستحق المزيد خاصة في الشوط الأول، ربما هدف آخر على الأقل. لكن هذه هي كرة القدم. لعبنا قبل يومين أمام الترجي، الفريق كان مُجهد بعض الشيء وهذا أثر علينا”.

وتابع: “إنها تجارب حياة، أنا فخور بما قمت به. ليس من السهل التكيف في السعودية، أنا سعيد للغاية. أنا آسف للخسارة أمام فلامنجو، كان يمكننا فعل شيء عظيم حقًا”.

وحول رحيله عن الهلال وعودته لكرة القدم الإيطالية، أوضح: “لا أعرف هل سأعود إلى كرة القدم الإيطالية أم لا. في الشهر المقبل سأكون بعمر الـ33 ، لا أعتقد أنني سأعود لكن ربما يحدث شيء آخر في المستقبل”.

وعن المنافسة هذا الموسم بين إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، أجاب: “لم أتفاجيء بما يقدمه إنتر ميلان هذا الموسم. لكن يوفنتوس يظل هو المرشح المفضل. فازوا باللقب لمدة 8 سنوات”.

وفي النهاية علق محترف الهلال حول لعب زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان في عمر الـ38 عاما: “إنه لاعب نعلمه جميعًا ، وهو يصنع الفارق في كل مكان. وبالتأكيد في ميلان سيفعل ذلك”.