37 C
الرياض
29 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. الكشف عن كواليس وأسرار بين مهاجم الهلال جوميز ومدرب فلامنجو جيسوس !

كتب: محمد سلام

تترقب جماهير نادي الهلال اللقاء الهام غدا الثلاثاء أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، حيث يسعى الفريق إلى التأهل للمباراة النهائية.

ويلعب الهلال في اللقاء عقب تأهله المستحق بفوزه على الترجي التونسي في ربع النهائي بهدف دون رد أحرزه المهاجم بافتيمبي جوميز بصناعة رائعة من محترف الهلال أندريه كاريلو.

وقال موقع “جول” العالمي بنسخته البرازيلية أن “مهاجم الهلال جوميز لديه علاقة وطيدة مع مدرب فلامنجو خورخي جيسوس. بعد هدفه أمام الترجي ذهب جوميز نحو جيسوس وقلد الأسد. هذا الاحتفال هو سمة مميزة لجوميز الذي تلقى في ناديه السعودي هدية “شبل أسد” من رئيس الهلال، وقد أسماه “جوميز جونيور””.

وأضاف: “جوميز حضر إلى الهلال بطلب من خورخي جيسوس الذي عمل معه فقط بين يوليو 2018 ويناير 2019. وخلال الفترة القصيرة ، أنشأ كلاهما علاقة وثيقة للغاية ، لدرجة أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يعتبر المدرب بمثابة “الأب” بالنسبة له”.

وأوضح الموقع عن مصدر قريب من خورخي جيسوس: “هناك احترام متبادل وعاطفة بين خورخي وجوميز، وهو ما حدث مباشرة منذ البداية. لدى جيسوس هذه الخاصية لكونه مرتبط جدًا بلاعبيه. بل إن كثيرين يرونه بشخصية أب. إعجاب جيسوس بجوميز جاء حتى قبل العمل في السعودية. أثناء تواجده في سبورتنج اقترح البرتغالي انضمام جوميز الذي كان يلعب مع مارسيليا على سبيل الإعارة من سوانزي سيتي”.

وأختتم الموقع تقريره عن الفرنسي بافتيمبي جوميز: “جوميز هو سلاح خطير في نادي الهلال.. منذ انضمامه لعب 59 مباراة رسمية وسجل 44 هدف”.