24 C
الرياض
26 سبتمبر، 2020
محليات

معلم قرآن يعتدي على طالب بجدة وشرطة الكندرة تحقق.. ووالده يصفه بـ الوحشي– صور

تقدم ولي أمر طالب بشكوى ضدّ أحد المعلمين في إحدى المدارس الأهلية بجدة، يشكو فيها أن ابنه تعرّض للضرب المبرح والإيذاء الجسدي على يد معلم، متهماً المدرسة بالإهمال.

وأوضح والد الطالب “محمد عسيري” ؛ الذي يدرس في إحدى المدارس الأهلية بجدة بحسب “سبق” ، أنه في يوم الثلاثاء الماضي في أثناء وجوده بالحد الجنوبي، ورده اتصال من زوجته تؤكد أن ابنهما عاد من المدرسة وعلى جسده آثار ضرب ؛ ما استدعى التقدم بشكوى إلى مركز شرطة الكندرة التي فتحت ملف تحقيق في الحادثة.
وأضاف: “كان الاعتداء وحشياً من قِبل معلم مادة القرآن الكريم بالمدرسة ذاتها، وتمت إحالة ابني إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة للكشف عليه”.
ووفقاً للتقرير الطبي ، فإن الطالب يعاني وجود علامات على الجسم وخطوط حمراء في منطقة الظهر الجهة اليمنى -أعلى منطقة الذراع- والجهة اليسرى من الظهر أعلى الركبة اليمين.
وكانت شرطة محافظة جدة، قد حققت في الشكوى نفسها بعد أن تقدمت مواطنة بشكوى ضد معلم بإحدى المدارس الأهلية بالمحافظة، بعد تعرض ابنها إلى الضرب المبرح بـ”خيزران” والإيذاء الجسدي واللفظي عن طريق أحد المعلمين في تلك المدرسة، الثلاثاء الماضي، فيما لا يزال الطالب يرفض الذهاب للمدرسة.