33 C
الرياض
29 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. مفاجأة غير متوقعة حول مدرب الهلال ووالده !

كتب: محمد سلام

سيكون مدرب الهلال، رازفان لوشيسكو، على موعد مع مباراة هامة اليوم السبت، وذلك أمام الترجي التونسي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية بقطر.

وقبل المباراة المرتقبة، كشفت صحيفة “metrosport” اليونانية أن مدرب الهلال ووالده مسيرسيا لوشيسكو مطلوبان للعمل في نادي شاختار الأوكراني، وذلك بعد الهزيمة 3 ـ 0 أمام أتلانتا الإيطالي.

وأوضحت: “الهزيمة أمام أتلانتا 3 ـ 0 وضعت مدرب شاختار في ورطة، خسر النادي الملايين من المكافآت التي كانوا سيحصلون عليها إذا تأهلوا إلى دور الستة عشر”.

وأضافت: “مالك نادي رينات أحمدوف غير راض على الإطلاق عن المدرب لويس كاسترو البالغ من العمر 58 عامًا.شاختار في البطولة المحلية لا يوجد لديه منافس حيث يحتل الصدارة بفارق 13 نقطة عن زوريا، ولكن في الكأس تم القضاء عليها في ربع النهائي من دينامو كييف”.

وأنهت بقولها: “يعتزم أحمدوف أن يستبدل كاسترو، بل يهدف إلى إعادة ميرسيا لوشيسكو البالغ من العمر 74 عامًا إلى جانب رازفان لوشيسكو ليكون مساعده الأول”.

جدير بالذكر أن رازفان لوشيسكو جاء إلى الهلال الصيف الماضي قادما من باوك اليوناني، واستطاع تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا مع الفريق، وسيكون من المستحيل تركه الهلال ليعمل كمساعد مع والده في حالة توليه تدريب شاختار.