بالفيديو: شقيق المفقود قبل 35 عاما يكشف عن مكافأة ضخمة لمن يعثر عليه.. ويروي تفاصيل لأول مرة عن أبويه

قال شقيق المواطن ظافر آل تالية المتغيب عن أسرته منذ 35 عاما، إن والده غضب من شقيقه لأنه مارس “التفحيط” وكاد أن يتسبب في الإضرار بالناس، وحين علم هرب من نجران إلى خميس مشيط، وتواصل معه البعض فرفض الرجوع.

وأوضح خلال برنامج «ياهلا»، أنه كان يهاتفنا ويطلب الاتصال بوالدتي ويرفض مهاتفة أيا منا، وحاولت والدتي لمدة ٧ شهور أن تطلب منه الحضور دون جدوى، مضيفا: “بعد ذلك اختفى شقيقي وانقطعت أخباره وبحثنا عنه في خميس مشيط، وأعلنا في الجرائد والأمير نايف أصدر أمرنا بالبحث عن شقيقي دون جدوى”.
وأضاف: “الناس تسأل ليه سكتنا ٣٥ سنة، والله إحنا ما سكتنا ولا يوم ولا دقيقة ولا ثانية حتى، ما كنا نعرف وسائل التواصل”، معلنا عن مكافأة 100 ألف ريال لمن يدلي بأي معلومات عن شقيقه.
ووجه رسالة إلى أخيه المفقود، مؤكدًا أنه دائمًا يُفكر فيه وأحيانًا يكرر الصلاة بسبب كثرة التفكير، وأحيانًا يقطع عشرات الكيلومترات بالسيارة دون أن يدري بسبب التفكير فيه، متابعا أن شقيقه كان بارًا بوالديه وكان على خلق حسن، مشيرًا إلى أنه بحث في جميع المستشفيات والسجون.
وأضاف: “لو لقيت ظافر احطّه في عيوني، باعطيه مالي وعيالي، هذا أخوي، لحمي ودمي، غيابه صعب لأنه ضلع وانكسر”، مشيرا إلى أن والدته تمنت أن تراه قبل أن تموت، وظلت توصينا بالبحث عنه وعدم نسيانه وهي في سكرات الموت حتى آخر نَفَس”.
وتابع: “والدي ظل أيضا وهو على فراش الموت يوصي بالبحث عنه، وطالب أخوته بألا يكفوا عن البحث عنه حتى يجدونه”.

اترك رد