39 C
الرياض
24 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

شاهد بالصور.. هل يغادر الهلال ويعود إلى غلطة سراي؟ جوميز يكشف الحقيق بوضوح !

كتب: محمد سلام

أدلى مهاجم نادي الهلال، بافتيمبي جوميز، بتصريحات هامة، أكد من خلالها أن قصته مع ناديه السابق غلطة سراي لم تنته بعد، وأنه يمكنه العودة من جديد إلى النادي التركي.

كان الهلال في صيف عام 2018 قد ضم جوميز قادما من غلطة سراي، وقال المهاجم الفرنسي في تصريحاته: “يعلم الجميع أن قصتي مع غلطة سراي لم تنته بعد، لقد لعبت هناك لمدة موسم، وكان حلمي ارتداء القميص ولعب دوري ابطال اوروبا”.

وأوضح مهاجم الهلال أن بيعه من غلطة سراي كان لأسباب اقتصادية: “كانت خطتي هي البقاء مع غلطة سراي، لكن الرئيس قال لي أنني يجب أن أذهب لأنهم بحاجة إلى المال”.

ويرتبط جوميز بعقد مع نادي الهلال حتى عام 2020، ومنذ حضوره إلى الفريق سجل اللاعب 27 هدفا في 39 مباراة، وفاز مع الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، ولديه خيار تمديد عقده لموسم آخر.

جوميز لم يؤكد في كلامه رغبته في تغيير ناديه الحالي الهلال، لكنه شدد على أن الأمر يتعلق بإيجاد الأفضل له وللنادي: “سأتحدث مع الإدارة وأظهر الاحترام الذي أظهره لي الهلال، أستمع إلى خطة الهلال ، أنت لا تعرف أبدًا ما يخبئه المستقبل”.

وأنهى مهاجم الهلال تصريحاته لموقع “spox” التركي: “تركت انطباعا جيدا مع جماهير غلطة سراي. حظيت بالكثير من الحب والاحترام هناك، وكان من الرائع اللعب أمام هؤلاء المشجعين”.