31 C
الرياض
27 سبتمبر، 2020
النصر السعودي الهلال السعودي

نصراوي يكشف عن مفاجأة تخص نادي الهلال !

 

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، عن مفاجأة مرتقبة داخل الهلال، سيتم الإعلان عنها في الفترة القليلة القادمة.

واشتعل الصراع بين النصر والهلال، منذ الموسم الرياضي الماضي، سواء داخل المستطيل الأخضر من خلال المنافسة على الألقاب، أو خارجه عن طريق التصريحات والاتهامات المتبادلة.

وأشار الصرامي في تصريحات لفضائية “السعودية الرياضية”، إلى أن الهلال سوف يصدر خلال الفترة القادمة كتابًا سيتسبب في جدل كبير داخل الأوساط الرياضية السعودية.

وأوضح المتحدث باسم النصر، أنه وصله بالفعل بعض الصفحات من هذا الكتاب الهلالي من بعض الشخصيات، واضطلع على ما جاء فيه، والذي قد يستغله البعض من أجل إشعال الصراع بين الفريقين.

وأعلن الصرامي، أنه سيصدر هو الآخر كتاب سيرد فيه على ما جاء في كتاب الهلال، ويوضح فيه حقائق كثيرة وبالوثائق، والتي ستكشف كذب الكثير ممن قام بتزييف التاريخ.

وفي سياق آخر، اتهم سعود الصرامي، نادي الهلال، بترويج شائعات تقديم النصر، عرضًا إلى محمد القاسم، رئيس التعاون، من أجل شغل منصب المدير التنفيذي، داخل قلعة العالمي.

واعتبر الصرامي، أن كره الهلاليين للقاسم، بسبب تلقيهم سبعة أهداف من التعاون في مباراتين فقط، الموسم الماضي، كان وراء نشر هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر أن التعاون، أخرج الهلال من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018-2019، بالفوز عليه (5-0)، قبل أن يضيع منه الدوري السعودي للمحترفين بتجديد الانتصار عليه (2-0)، قبل جولتين من نهاية المسابقة.