شاهد: لص يسرق حقيبة امرأة ويسقطها أرضاً في إنجلترا

يبحثون في إنجلترا، عن نشال رصدته كاميرا للمراقبة العامة، وهو ينقض الأحد الماضي على عجوز عمرها 79 سنة، وينتشل منها حقيبة يد كانت تحملها وهي ماضية إلى بيتها في مدينة Kettering البعيدة بمقاطعة “نورثامبتونشير” في وسط إنجلترا 113 كيلومتراً عن لندن.

من عنف انقضاضه الذي استمر ثانيتين فقط، ترنحت المرأة في الشارع وانطرحت أرضاً، فيما اختفى هو من المشهد، ولاذ بالفرار ومعه الحقيبة التي قد لا يجد شيئاً فيها يسيل اللعاب، فالمنشولة امرأة متقاعدة، على حد ما قالته الشرطة التي أفرجت أمس فقط عن الفيديو، البالغة مدته 12 ثانية، ومعه قالت إنها اعتقلت اثنين اشتبهت بأن يكون أحدهما هو الناشل، وكل منهما عمره 31 تماماً، إلا أنها أطلقت سراحهما بكفالة، إلى حين الانتهاء من التحقيق معهما، كل بمفرده طبعاً.
المدينة، حيث حدث النشل السريع، صغيرة وأثرية، تعرضت لغزو الرومان قبل أكثر من 2000 عام، وهي من الأكثر أماناً بين المدن البالغ سكانها أقل من 50 ألفاً ببريطانيا، إلى درجة أن الجرائم الصغيرة على أنواعها تكاد تكون معدومة فيها. كما المعروف عن Kettering وفق ما قرأت “العربية.نت” بسيرتها، أنها شهدت زمن الحرب العالمية الثانية، زيارات كثيرة قام بها عسكريون أميركيون من كافة الرتب، للإعداد لهجوم منها على القوات النازية المحتلة معظم فرنسا ذلك الوقت، وأحدهم كان العقيد الشهير Paul W. Tibbets المعروف بأنه قاد طائرة Boeing B-29 Superfortress ومنها في 6 أغسطس 1945 ألقى القنبلة الذرية على هيروشيما.

اترك رد