رد مفاجئ من “حليمة بولند” على شائعات زواجها من ملياردير كويتي – فيديو

قالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إنها قد تتخذ قرار الاعتزال مثلما فعلت الفنانة اللبنانية إليسا، بسبب الشائعات التي تطالها من حين إلى آخر. وجاء تهديد “بولند” بعد آخر شائعة وهي زواجها من الملياردير الكويتي فواز مبارك عبدالعزيز الحساوي، فيما تداول نشطاء وثيقة مُسرّبة عبارة عن توكيل من الملياردير للإعلامية الكويتية للتصرف في كافة ممتلكاته الخاصة.

وظهرت حليمة بولند، برفقة سيد نواف، أحد مشاهير “اليوتيوب”، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” قالت فيه: “أتخذ قرار مثل إليسا واعتزل، والله مسكينة”. وأشارت إلى أنها حتى الآن تلتزم الصمت، لكنها وصلت إلى مرحلة صعبة، قائلة: “شنو هذا، شنو ها القذارة، شائعات وكلام، وتحس من قوة الكذبة أن هناك شيئًا تأخر عليك”.

View this post on Instagram

#حليمة_بولند … @mgic_burgar ‎ماجيك برجر🍔 العارضية الحرفية موجودين علي طلبات وكاريدج وتقدر تطلب من الرابط الموجود بحسابهم علي بايو …👇🏻👇🏻 @mgic_burgar @mgic_burgar @mgic_burgar @mgic_burgar " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

اترك رد