ظرف غامض يجبر ابراهيم غالب على ترك الفيصلي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل ابراهيم غالب مع ناديه ، الفيصلي ، الذي انتقل إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.
وشهدت تدريبات الفيصلي التي أقيمت مساء السبت استعدادا للموسم الكروي الجديد مواصلة غياب غالب ليثير الشكوك حول استمراره مع فخر سدير خلال الفترة المقبلة.

وكانت ادارة الفيصلي برئاسة ، فهد المدلج ، ظفرت بخدمات ابراهيم غالب بموجب عقد يمتد لموسم رياضي واحد في صفقة انتقال حُر قادما من النصر ، الذي رحل عنه بعد مسيرة طيبة داخل جدران العالمي.
وكشفت التقارير ان ابراهيم غالب طالب ادارة الفيصلي بفسخ عقده مع الفريق هذا بحجة انه سيدخل عملية تأهيل لمدة 6 أشهر يقوم خلال تلك الفترة بعملية تنظيف الركبة وتقويتها قبل مزاولة نشاطه في ملاعب كرة القدم.
كما أشارت على ان ابراهيم غالب سيقوم بإعادة المبلغ الذي تقاضاه نظير توقيعه على عقود انضمامه للفيصلي لانهاء الارتباط بالتراضي.
وأوضحت بأن فهد المدلج ، رئيس الفيصلي ، طلب من ابراهيم غالب مبلغا وقدره 200 ألف ريال كتعويض عن الضرر الذي تسبب له في الفريق بجانب هناك لاعبين يرغب في التوقيع معهم في الميركاتو الصيفي.
وظفر مجلس ادارة الفيصلي برئاسة فهد المدلج بخدمات ابراهيم غالب في الصيف الجاري قادما من النصر بعد ان خرج من حسابات البرتغالي ، روي فيتوريا .
وودع ابراهيم غالب النصر بعد 13 عاما دافع عن شعار الفريق حيث نجح في تلك الفترة الحصول على عدد من البطولات ابرزها:”بطولة الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، كأس ولي العهد موسم 2014، كأس الأمير فيصل بن فهد 2008، وبطولة بني ياس الدولية موسم 2013/ 2014″.
هذا ويستعد الفيصلي بقيادة مدربه البرازيلي بيراكلي تشاموسكا للموسم الرياضي الجديد حيث يخوض حصص تدريبية في المقر الرئيسي للنادي تخللها مباريات ودية الذي واجه من خلالها الرائد وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف.
يذكر ان الفيصلي سيفتتح مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019/2020 السبت المقبل أمام الفيحاء في المجمعة.

اترك رد