ازياء وجمال

قائمة أجمل 10 نساء في عام 2013

منذ 10 سنوات

قائمة أجمل 10 نساء في عام 2013

قائمة أجمل 10 نساء في عام 2013

18th Annual Screen Actors Guild Awards - Arrivals

الممثلة وعارضة الأزياء آمبر هيرد في المركز العاشر

في تصنيف مجلة ” مينز هيلث ” لأجمل 100 امرأة شهيرة،  تربعت المغنية كيتي بيري على عرش الجميلات في المرتبة الأولى ، وتلتها الممثلة ميلا كونيز ، بينما جاءت بطلة سلسلة أفلام توايلايت الشهيرة كريستين ستوارت في المركز 89، وإليكم أجمل 10 نساء تربعن على قائمة الجمال لهذا العام وفقا لتصنيف المجلة :

Gisele Bundchen At Green Nation Fest in Rio

عارضة الأزياء البرازيليلة جيزيل بنشين في المركز التاسع

The 55th Annual GRAMMY Awards - Press Room

المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه في المركز الثامن

84th Annual Academy Awards - Arrivals

الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في المركز السابع

"Marvel's The Avengers" - Los Angeles Premiere - Arrivals

الممثلة سكارليت جوهانسن في المركز السادس

39th Annual People's Choice Awards - Portraits

جينيفر أنستون في المركز الخامس 

US-OSCARS-PRESS ROOM

الممثلة جينيفر لورانس في المركز الرابع

Premiere Of AMC's "Mad Men" Season 6 - Arrivals

كريستينا هيندريكس في المركز الثالث

Oz: The Great And Powerful - UK Premiere - Red Carpet Arrivals

الممثلة ميلا كوينز في المركز الثاني

Clive Davis & The Recording Academy's 2013 Pre-GRAMMY Gala And Salute To Industry Icons Honoring Antonio "L.A." Reid - Arrivals

المغنية كيتي بيري في المركز الأول

شاهد أيضا :
إيرينا شايك صديقة رونالدو تخطف الأضواء في اليونان
شاهد أول فستان مصنوع من الذهب عيار 24 بقيمة مليون ونصف دولار
صحف عالمية تشيد بأناقة أزياء الأميرة سلمى عقيلة عاهل المغرب

23 تعليق

  1. يقول taioofa:

    هههههه ولا وحدة عجبتني هذول مَ شافوا بنات الخليج
    ههههههه

  2. يقول AnasFal:

    حلوين غصبن عنكم , بس في عنصريه في الموضوع ليش كلهم امركيات !

  3. يقول الله يرزقنا:

    اجمل واحده هي امبر وسكارليت وميلاا اما البقيه عصيد في عصيد

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    لا اله الا الله والله اكبر عددد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    اللهم صل على خير البريه محمد بن عبدالله

    احب الكلام الى الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله اولله اكبر

  4. يقول afsoon:

    كلهم خنفش الخنفش

  5. يقول Mj:

    انا عن نفسي مستعد اتزوجهم كلهم واولهم كاتي بيري

  6. يقول ابو سعد:

    اللي مايطول العنب،،، حاااااااااااامض عنه يقول

  7. يقول mobarak salman:

    لولا اختلاف الاذواق لانتحرن العواجيز فاقول ان الممثلة وعارضة الأزياء آمبر هيرد هي اجملهن و يبدو عليها روقة الدم و راحة البال اما الاخرين فاعطيت لهن مجاملة فقط لان فيهن من ترملت و من تطلقت بالثلاثة و فيهن من خرجت من مصح نفسي بعد الخروج من ازمة ادمان حادة للمخدرات و فيهن من دفعت للاعلام نقدا و كاشا و اعطيت لهن لرفع معنوياتهن فقط لا غير و اما آمبر هيرد فهي الجديرة بالمركز الاول و هذه و جهة نظرتي

  8. يقول كلهم على بعضهم:

    نفسي اشوفهم بدون مكياج ههههههههه

  9. يقول الحربي:

    الممثلة ميلا كوينز عسسسل

  10. يقول hfgg:

    فين كرررستين ستيووررت .تصنيف فااااشل

  11. يقول نظرتي حكايه:

    وقسم بربي ولا وحدى حلوى وع

  12. يقول فاهي بتركيز:

    خف علينا يا احلام
    قسم بالله غير العرب في الجمال ولا تدور سلامات شعر احمر وشعر اصفر تقول باربي ههههههه

  13. يقول Assim:

    شكلكم غلطانين في العنوان
    كان قصدكم..
    ( أجمل 10 عجايز في العالم )

  14. يقول سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم:

    أحلى بنت في العالم البنت المتحجبة الي مايشوف جمالها ألا زوجها وأهلها هاذي أجمل بنت عندالله ثم زوجها وخير مثال بنات السعودية

  15. يقول طير:

    انا أحلى

  16. يقول شخارم بخارم:

    أنجلينا جولي في المركز الكم ؟ هاذي والله انا قايم من النوم وموغاسل سناني بعد … أحلى منها ! مين هالأهبل اللي رشحّهم يعنى ؟

  17. يقول Rmo:

    اللي يقولون ولا وحده حلوه

    اجل ما تعرفون شي ف الجمال مع احترامي ل اذواقكم

    1. يقول Az:

      المثل بقول: القرد بعين امو غزال..هههههه

  18. يقول Bandar:

    اللي مايطول العنب،،، حاااااااااااامض عنه يقول

    1. يقول ليش لاء:

      قصدك اللي مايطول العنب اكيد انه قزم

  19. يقول غلا:

    على مستوى العالم ما اصبو الحقيقه
    لكن على مستوى العشره المرشحات اشوف رقم ٤ اجملهم

  20. يقول saleh:

    بصراحة ولا وحدة شافت الزين … مجرد رأي

  21. يقول Sad Boy:

    هههههه ولا وحده حلوه
    كلهم جيكر

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه