فيديو صادم: فرح الصراف تكشف معاناتها بعد عملية تجميل أنفها

نشرت الفنانة الكويتية الشابة فرح الصراف مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” تتحدث فيه عن معاناتها مع عمليات التجميل حيث قامت بعملية تجميل لأنفها، قائلة: “أنفي لا يساعدني.. حتى الآن لا أستطيع الكلام.. ولكن يوم عن يوم يتحسن.. هناك ورم حول أنفي ولكن الحمد لله نتيجة أنفي مثل ما أردت.. أنا فقط أزلت العظمة وطلبت منه أن يقوم بتصغير أسفل الأنف قليلاً”.

وشرحت فرح عن بعض الأثار الجانبية التي تحدث بعد الجراحة: “حتى الآن هذا الجزء متورم.. وأنا طلبت من الطبيب أن يجعلني أحلى بدون أن يغير من شكل ملامحي.. التنفس يتحسن ولكن أنفي ينزف دماً كلما أقوم بتنظيفه”. انتقد متابعين فرح الفيديو الذي نشرته منوهين إلى أنها لم تكن بحاجة للخضوع لتلك الجراحة من الأساس، حيث أكد جمهورها أن شكل أنفها كان جميلاً قبل أن تخضع لها وأنها لم تكن بحاجة لتعديلات أبداً.

View this post on Instagram

. #فرح_الصراف . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ . باروكه طبيعيه تنفرق مع جميع الجهات 👍🏻 بمنابت شعر طبيعيه و تنفع معها جميع التساريح 💆🏻‍♀️ الشعر طبيعي ١٠٠٪؜ يوجد ضمان ✅ ينفع معه الصبغه و الاسشوار و الفير حتى سحب لون 💁🏼‍♀️ يوجد لدينا اكستنشن كلبسات واكستنشن خياطه ويوجد التيب الاصق المطور والخرز والكرياتين يوجد لدينا ملحقات الباروكه وتيب ولاكن لا تباع الا عند طلب الشعر اسعارنا جيده جدا و هناك عروض وخصومات ❤ تابعونا علي سناب شات لمشاهدات بضاعتنا Fattyy_brown للستفسار خاص او واتساب فقط 966560710615 @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ ‬

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

الجدير بالذكر أن فرح الصراف تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2019 بمسلسل “إفراج مشروط” إلى جانب عدد من الممثلين مثل سعد الفرج، جاسم النبهان، هبة الدري، هدى الخطيب، خالد أمين، مرام البلوشي. وهو من تأليف عبد المحسن الروضان وإخراج عيسى ذياب.

اترك رد