أغلى 10 احذية هيلز ثمناً في العالم .. صور

تعتبر أحذية الـ هيلز او الكعوب جزء أساسي من مكونات الموضة، ولا يمكن تجاهله في إطلالتك، لذا لا بأس أن تبذخي عند  شراء حذاء يناسبك، ولكن ماذا لو عرفتي بأن أفضل وأجود أنواع الأحذية في العالم تتطلب منك دفع مبالغ طائلة قد تصل إلى آلاف الدولارات، هل أنت مستعدة لشرائها.  دعينا نعرض لك قائمة أغلى 10 ماركات أحذية هيلز في العالم والتي تختص بشكل كبير في صناعة الـ هيلز:

10. Brain Atwood

صحيح أن العلامة التجارية للأحذية والـ هيلز بريان أتوود، لا تتوفر في كل محلات البيع بالقطعة، إلا أن الطلب عليها كبير جداً، حيث صمّمت بعناية كبيرة في إيطاليا، لتأتي بأروع صورة.

9. Miu Miu – Shoe Brand for Quality

الذي تعنيه الجودة كثيراً ، لابدّ أن يجد طلبه في أحذية هيلز ميو ميو، والتي هي جزء من ماركة ميوتشا للأزياء الراقية.

8. Gucci

لا يمكن تخطي جوتشي  عندما نتحدث عن الموضة، والآن جوتشي لا تقع فقط في قائمة أكثر العلامات التجارية شهرة، بل والأغلى أيضاً.

7. Alexander McQueen

التفرد والغرابة هو عنوان هذه الماركة التي تحمل الاسم البريطاني المعروف بألكسندر ماكوين ، لذا فهي تقع ضمن أغلى أحذية في العالم، وتتميّز بأنّ قطعها فريدة ولا يمكن أن تجدي ما يشبهها في المحلات العادية.

6. Walter Steiger

عند استعراض أغلى الأحذية والـ هيلز في العالم، فلابدّ من التطرق إلى ماركة والتر ستيغر ذائعة الصيت، ولكن هذا الغلاء يمكن إدراكه إذا ما عرفنا قيمتها وجودتها العالية، ويبدأ ثمنها من 500 دولار ليصل إلى آلاف الدولارات.

5. Manolo Blahnik

تعتبر أحذية الهيلز من ماركة مانولو بلانيك باهظة الثمن، حيث يتراوح سعرها من 400 لـ 5000 دولار، ويعود غلاء ثمنها إلى العناية الفائقة بها أثناء التصنيع.

4. Christian Louboutin

تنتج العلامة التجارية كريستيان لابوتين الأحذية الأنيقة والـ هيلز باهظة الثمن لجميع الأعمار من الرجال والنساء، وتتميز بصناعتها للأحذية ذات الكعب العالي واللون الأحمر الذي يغطي أسفل الحذاء، ويبلغ ثمن أغلى حذاء 3 آلاف دولار، حيث أنه مرصع بالكريستال الجذاب.

3. Jimmy Choo

يتجه الكثير من نجوم هوليوود إلى ارتداء أحذية الـ هيلز من جيمي شو في المناسبات الكبيرة، لما توفره من راحة لهم أثناء سيرهم على السجادة الحمراء، عدا عن الفخامة والأناقة التي تضفيها هذه الأحذية على إطلالتك.

2. Louis Vuitton

تعتبر ماركة لويس فيتون للأحذية من أغلى العلامات التجارية، ورغم أنها تنتج الحقائب والمحافظ إلا أنها متخصصة جداً في تصنيع الأحذية باهظة الثمن.

1. Stuart Weitzman

تأتي هذه العلامة التجارية في القمة، حيث تستخدم ماركة ستيوارت ويتزمان  العديد من الخامات والمواد، وهو ما يجذب لها شريحة واسعة من عشاق الموضة، ويبلغ ثمنها أكثر من 600 دولار، كما تجذب الأحذية والـ هيلز فوق الركبة منها النساء المغرمات بهذا النوع.

اترك رد