النصر السعودي

منذ 5 سنوات

بالصورة.. رد نصراوي صاعق على غضب الهلاليين والحديث عن المؤامرة !

بواسطة: بالصورة.. رد نصراوي صاعق على غضب الهلاليين والحديث عن المؤامرة ! محمد حمدي
بالصورة.. رد نصراوي صاعق على غضب الهلاليين والحديث عن المؤامرة !

كتب: محمد حمدي

رفض مدير المركز الإعلامي في نادي النصر، عبدالله بن زنان، ما تتداوله جماهير الهلال حول وجود مؤامرة على ناديهم من أجل إضعافه وتدميره، موضحا أن مشكلة الهلال سببها “استغفال” الجماهير في الأمور الفنية.

وقال بن زنان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “فقدوا صوابهم.. – يتصدر فريقهم : الدوري نزيه والأمور تمام – يتصدر غيرهم : هناك مؤامرة كونية وأطراف خارجية وداخلية . لو واجهتم ربع ماواجهه النصر لأمسيتم في أدنى الترتيب . مشكلتكم “أنتم سببها” باستغفال جماهيركم سواء في الأمور الفنية والمدربين أو دعم آخرين همهم مصالحهم فقط ..!”.

 

كان الناقد الرياضي، عبدالكريم الجاسر، قد أكد أن محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، يرفض اللعب ويدعي الإصابة بعد تلقيه عرضًا من أحد الأندية المنافسة للهلال.

وأوضح أن النادي المنافس اشترط على محترف الهلال عدم اللعب من أجل كسر العقد الملزم باللعب مع الهلال في حالة وصول عدد المباريات التي يشارك بها كاريلو لـ25 مباراة، والثاني للإضرار بصدارة الهلال لبطولة الدوري.

وغاب كاريلو عن مباريات الهلال الأخيرة بداعي الإصابة، وكان غيابه مؤثرا بشكل كبير، حيث خرج الفريق من بطولة كأس الملك في نصف النهائي بعد الهزيمة من التعاون 5 ـ 0، كما انهزم الهلال في الدوري أمام التعاون أيضا.

هذا وكان الهلال قد خسر صدارة بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالح النادي النصر، قبل جولتين من نهاية المسابقة، بعدما خسر أمام التعاون بهدفين نظيفين.

 

 

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه