شاهد: “تعليم المهد” تكشف حقيقة فيديو مدرسة ثرب “الغائبة”

كشفت إدارة التعليم بمهد الذهب حقيقة مقاطع الفيديو المنتشرة، التي صوَّرها أحد الطلاب لمدرسة ثرب، وادعى فيها غياب طاقم المدرسة والطلاب عن الدوام ذلك اليوم. وتفصيلاً، قالت الإدارة وفقًا لـ”سبق”: إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداوَل بمواقع التواصل الاجتماعي لمجمع ثرب التعليمي، فقد وجَّه مدير التعليم محمد القحطاني بتشكيل لجنة للشخوص على المدرسة، والتأكد من حقيقة “مقطع الفيديو” المتداوَل.

وأضافت بأنه اتضح للجنة بعد مقابلة قائد المدرسة، وكذلك وكيل المدرسة والطالب الذي قام بتصوير “مقطع الفيديو”، أن قائد المدرسة كان في زيارة فنية لأحد المعلمين بالصف الثاني المتوسط في الحصة الخامسة، وكذلك كان وكيل المدرسة المسند له حصص تدريسية في معمل الحاسب مع طلابه بالصف الثالث المتوسط في الحصة الخامسة أيضًا. وأوضحت أن الطالب استغل انشغالهما وطاقم المدرسة، وقام بالتصوير مازحًا بقصد إرساله لجروب زملائه، وفق إفادة الطالب. وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قِبل الإدارة. يُشار إلى أن مقاطع فيديو قد انتشرت مؤخرًا مصوَّرة في مدرسة، يعلق عليها صوت طفل، ادعى فيها أن المدرسة خالية، واشتكى خلاله من وضع المدرسة الذي ادعاه.

View this post on Instagram

كشفت إدارة التعليم بمهد الذهب حقيقة مقاطع الفيديو المنتشرة، التي صوَّرها أحد الطلاب لمدرسة ثرب، وادعى فيها غياب طاقم المدرسة والطلاب عن الدوام ذلك اليوم. وتفصيلاً، قالت الإدارة وفقًا لـ"سبق": إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداوَل بمواقع التواصل الاجتماعي لمجمع ثرب التعليمي، فقد وجَّه مدير التعليم محمد القحطاني بتشكيل لجنة للشخوص على المدرسة، والتأكد من حقيقة "مقطع الفيديو" المتداوَل.وأضافت بأنه اتضح للجنة بعد مقابلة قائد المدرسة، وكذلك وكيل المدرسة والطالب الذي قام بتصوير "مقطع الفيديو"، أن قائد المدرسة كان في زيارة فنية لأحد المعلمين بالصف الثاني المتوسط في الحصة الخامسة، وكذلك كان وكيل المدرسة المسند له حصص تدريسية في معمل الحاسب مع طلابه بالصف الثالث المتوسط في الحصة الخامسة أيضًا. وأوضحت أن الطالب استغل انشغالهما وطاقم المدرسة، وقام بالتصوير مازحًا بقصد إرساله لجروب زملائه، وفق إفادة الطالب. وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قِبل الإدارة. يُشار إلى أن مقاطع فيديو قد انتشرت مؤخرًا مصوَّرة في مدرسة، يعلق عليها صوت طفل، ادعى فيها أن المدرسة خالية، واشتكى خلاله من وضع المدرسة الذي ادعاه. #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on