يحتوي على كنز من الفيتامينات ومضادات الأكسدة.. منتج طبيعي جديد له نتائج سحرية على البشرة

كشفت صحيفة “ديلي ميل” عن أحد المنتجات الطبيعية الرائدة التي أثبتت فعاليتها في علاج التوتر والعديد من المشكلات الجسدية الأخرى نظرًا لاستخلاصها من العوالق البحرية التي تحتوي على العديد من العناصر الصحية والمعادن الضرورية. وأفادت الصحيفة أن المنتج الذي طُرح في الأسواق تحت مسمى “QUINTON HYPERTONIC” يتم استخراج مواده الفعالة التي تُسمى “بلازما كوينتون” من مياه المحيطات نظرًا لتوافر العديد من الكائنات والعوالق البحرية. وأشار نخبة من كبار الباحثين حول العالم أن العوالق البحرية تحتوي على قدر هائل من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى الأحماض الدهنية الأساسية التي يحتاجها جسم الإنسان ولا نستطيع الحصول عليها من الأدوية الكيميائية.

كما أنها تنتج غاز الأكسجين وتتخلص من غاز ثاني أكسيد الكربون،و تُطلق ما يُقارب 50% من الأكسجين الموجود في الغلاف الجوي. وتقول الدكتورة “سارة برور” ، أخصائية التغذية الطبية أنه من المحتمل أن تكون العوالق مصدر جديد من المصادر الأساسية للحصول على المكملات الغذائية ، لأنها تحتوي على كميات جيدة من الفيتامينات والمعادن ، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والدهون والكربوهيدرات. كما أنها مصدر ممتاز للأوميغا 3 ، خاصةً لمن يتغذون على النباتات و لا يتناولون الأسماك الدهنية.

يقول أحد الأشخاص يدعى لي : ” “الأشخاص الذين يتناولونها بانتظام يقولون أنها تزيد قدرة التحمل وتقلل الشعور بالتعب ، بالإضافة إلى أن بشرتهم تتوهج ، وكذلك الشعر والأظافر ، وهي علامة على أنهم يحصلون على ما يكفي من المعادن في الجسم”. يُذكر أن المنتج ذو طعم مالح نظرًا لاحتوائه على معادن مالحة ، مما قد يسبب مشكلة عند البعض،ويسبب توهج للجلد في بعض الحالات، كما أنه يحتوي على قدر قليل من معدن الماغنيسيوم، ولكن يمكنك الحصول عليه من نظامك الغذائي اليومي.