مصريان يتعرفان على رجل أعمال “سعودي” مُقعد داخل “ملهى ليلي” في القاهرة.. وحينما وثق بهما كانت المفاجأة!

خدع مصريان رجل أعمال “سعودي”، واستوليا منه على 3 ملايين ريال، بعدما استغلا أنه “مُقعد” فادعيا صداقته ومساعدته حتى وثق بهما، وحينها قاما بسرقة بطاقة الائتمان الخاصة به ومعرفة الرقم السري وسحب أمواله منها.

ملهى ليلي

ووفقا لصحيفة “الدستور” المصرية تلقى أحد أقسام الشرطة بلاغا من رجل أعمال سعودي الجنسية يفيد باكتشافه سحب 2 مليون و800 ألف ريال من الفيزا الخاصة به. وبالفحص والتحري ومراجعة كاميرات المراقبة في الفندق الذي أقام به في مدينة نصر بالقاهرة، توصلت التحريات إلى هوية شابين تواجدا بشكل شبه مستمر مع السعودي بعد تعرفهما عليه داخل “ملهى ليلي” وكانا يرافقانه في كافة تنزهاته داخل وخارج الفندق، خاصة أنه يستخدم كرسي متحرك في تنقلاته نظرا لأنه مقعد.

صيد سهل

وأعدت مباحث الفنادق عدة أكمنة بمناطق مختلفة ونجحت في الإطاحة بالمتهمين، وقررا أنهما عندما توجها إلى الفندق لاصطياد ضحية شاهدا السعودي المقعد وعلما أنه بمفرده فاعتبراه صيدا سهلا فتعرفا عليه أثناء تواجده في “ملهى ليلي” الخاص بالفندق ووثقا علاقتهما به وادعيا رغبتهما في مساعدته في التنقل لتواجده بمفرده، وأثناء قيامه ببعض المشتريات التقطوا الرقم السري “باسوورد” الفيزا، وقاما بمغافلته واستوليا عليها لسحب أموال منها.

أطقم ألماس وذهب

واعترفا المتهمان بأنهما قاما بعدها بدفع مقدم لسيارتين BMW ومرسيدس، وفتح حسابات لهما في البنوك، وشراء أطقم ألماس وذهب بمبالغ مالية ضخمة، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الملابس وأحذية ونظارات ماركات عالمية وهواتف آيفون وأجهزة لاب توب وتابلت، بالإضافة إلى حجزهما تذاكر طيران للسفر خارج البلاد والتنزه والسهر في الملاهي الليلية والإنفاق من أموال السعودي. وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.