تغريدة بتال القوس على تعيين نبيل نقشبندي رئيسا للجنة الحكام تثير جدلا واسعا

انتقد الكاتب الرياضي بتال القوس قرار تعيين نبيل نقشبندي رئيساً للجنة الحكام ووصفه بـ ” الغريب” .

وقال بتال القوس خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر” التحكيم تخصص فني بحت.. لا يمكن أن يطور إلا بأهله.. مع كل الاحترام للزميل نبيل نقشبندي وكل الاحترام لمن اختاره.. لكنه قرار غريب جدا والأغرب أن الزميل نبيل قبل بهذه المهمة.
وأضاف في تغريدة أخرى ” قرار رئيس لجنة الحكام الجديد قابله النقاد والجماهير بانتقادات حادة.. على اتحاد القدم أن يتعامل معها بموضوعية.. ويهتم برفع سقف الانتقاد الموضوعي”.
وتابع: اتحاد القدم اتحاد منتخب وله مرجعية جمعية عمومية، ومن حق المتلقين تنتقد أي عمل يقوم به سلبا وإيجابا.. الانتقاد المؤدب الموضوعي صحي ومفيد.. مع كل الأماني بنجاح المجلس الجديد للاتحاد”.
وأردف ” رئيس الهيئة العامة للرياضة قال في أكثر من موقف: انتقدوا.. وناقشوا.. أرجو ألا يغضب مجلس اتحاد القدم من أي نقد تجاه قراراته، وعليه أن يتحملها.. لا يمكن إقناع الشارع الرياضي بقرار مثل قراره اليوم.. قرار غريب جدا يضع علامات استفهام كبيرة.”.
وأثار حديث ” القوس” حالة من الجدل وعلق ” مغرد ” قائلا:” مع كامل الاحترام له هو صيدلي وماسك منصب إداري بشركه أدوية .. يعني ابي اعرف كيف يستفيد من خبرته بإدارة التحكيم ؟
وقال ” مغرد” أي شخص يخلص في عمله ويدعم من رؤساء عمله قد ينجح نجاح مبهر وكذلك الدكتور نبيل نقشبندي قد نجد ضالة التحكيم في هذا الرجل إذا توفر له سبل النجاح.
وأضاف ” مغرد” كيف تم إقناع الشارع الرياضي بأنك إعلامي تخصصك أدب لغة عربية يعني معلم مراحل دون الابتدائية هل أنت ناجح إعلاميا وفي كل الوظائف الموكل بها ..!؟ هل هذا يعني إنك لا تستحق ما أنت عليه ؟؟؟ أرجو الرد بأسلوب علمي كما تعودنا منك”.