بالصور: أول مطعم نسائي في الدمام يقدم الأطباق الشعبية لضيوف القمة العربية 29

تولت صاحبة فكرة أول مطعم نسائي في المملكة، نورة المقيطيب مسؤلية تقديم الأطباق الشعبية لضيوف القمة العربية 29 والتي أقيمت بالظهران بالأمس.

هذا وقد أعلن الحساب الرسمي للمطعم على تويتر بتشرف المطعم وفريق نوريات النسائي بتجهيز الأطباق الشعبية لضيوف  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في القمة العربية 29 بالظهران وتجهيز الأطباق الشعبية لحفل استقبال الملك لأهالي الشرقية بقصر الخليج.
وقدم المطعم إعتذاره عن تقديم الخدمة لرواده وذلك للإنشغال بتجهيز الأطباق الشعبية في القمة العربية 29.
والجدير بالذكر أن مطعم نوريات حصل عام 2010 على جائزة الغرفة التجارية بالشرقية كأفضل مشروع واعد في المنطقة، وبعدها بشهرين حصل على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم كأفضل مشروع عربي عام 2011م.
ثم قطفت في 2011م، جائزة التميز السياحي لأفضل مطعم مأكولات شعبية وخدمات تموين بالمملكة وفي 2012، وحصلت أيضاً على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لشباب الأعمال، وحصدت المركز الأول في القطاع الخدمي، وعام 2013م صنفتها مجلة فوربس الشرق الأوسط بالمركز 11 كأفضل رواد الأعمال بالمملكة من بين 60 رائد ورائدة أعمال، وفي عام 2014م حصلت على المركز الثالث بجائزة الإصرار لأفضل رواد الأعمال إصرارا على النجاح وقد تم اختيارنا من بين 800 مرشح للجائزة من جميع أنحاء المملكة.