فن ومشاهير

منذ 7 سنوات

بالفيديو: مطالبات بإيقاف مسلسل شباب البومب قبل عرضه في رمضان

بواسطة: بالفيديو: مطالبات بإيقاف مسلسل شباب البومب قبل عرضه في رمضان مزمز 2
بالفيديو: مطالبات بإيقاف مسلسل شباب البومب قبل عرضه في رمضان

وجه الكثير من السعوديين انتقادات لاذعة للمسلسل الكوميدي “شباب البومب”، مطالبين بإيقافه، استباقًا لعرضه في شهر رمضان المقبل.
وأطلق مغردون، وسمًا حمل عنوان “#نطالب_بإيقاف_شباب_البومب” ليدخل الترند السعودي، اليوم الأحد، كأحد أكثر الوسومات تداولًا في “تويتر”،  وأكد الكثير من المغردين بأن المسلسل لم يعد يقدم جديدًا ويتضمن محتوى “تافها” لا يقدم شيئًا أخلاقيًا للنشء؛ وعلقت إحدى المغردات: “#نطالب_بايقاف_شباب_البومب، تكفون وقفوها دمرت عيالنا. ولو تقدرون اعملوا مسح محتوى من اليوتيوب، إحنا نربي وعامر يدمر والكاتب على باله يبني أجيال”.
وقال مدوّن يدعى الحربي: “#نطالب_بايقاف_شباب_البومب، ويا ليت الأجزاء اللي قبل تنحذف لأن أطفالنا أصبحوا نسخه مصغرة عن شخصيات المسلسل”.
وأضاف مغرد يدعى محمد: “#نطالب_بايقاف_شباب_البومب، أساليب وعادات سيئة نراها في الشارع تُدرَّس للأطفال باسم الكوميديا”.
وبعد أن حقق المسلسل الشهير، شعبية واسعة ونجاحًا، خلال أجزائه الأولى، عبر تناوله قضايا الشباب السعودي، بأسلوب كوميدي ساخر، يرى سعوديون أن المسلسل في أجزائه الأخيرة وقع في فخ التكرار، واجترار الحلقات و”السكتشات” السابقة.
وبدأت أعمال تصوير الجزء السادس، المقرر عرضه بعد أيام خلال شهر رمضان، منذ حوالي شهرين، في العاصمة الرياض، مبرزًا عددًا من الوجوه الجديدة، بعضها من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
ويشارك في تأليف سيناريو حلقات المسلسل عدد من الكتاب المشاهير؛ ومنهم محمد الفهادي، أحمد الزهراني، عبد الله الوليدي، وحاتم الخضير، وهو من إنتاج فيصل العيسى، وإخراج سمير عارف.
ويشارك في بطولة المسلسل فيصل العيسى، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان القطيب، وعبد العزيز الفريحي، وشفيقة يوسف، وسارة اليافعي، وعلي المدفع، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف؛ منهم خالد سامي، ومحسن الشمري، وليلى سلمان.

5 تعليقات

  1. يقول __:

    بعضهم تلاقيه ما يصلي و يشرب و مطيح في المغرب و ماخلى منكر ما سواه ، بس الشهاده لله احيانا يصوم رمضان من غير صلاه مع القوم و يطالب بإلغاء المسلسلات الهابطه !#!!!! قبلك عامر بالإيمان

  2. يقول sanfoor:

    مع اني ما اتابعه بس انا ضد وقف اي عمل بالعالم لا يمس سياسة دولة معينة فقط من أجل أنه لا يعجب الشعب .
    إلا إن كانت المطالبات بوقف العمل على القناة الرسمية التي تمثل هذا البلد ، وبما أن العمل يتم عرضه على قناة يشاهدها العالم من داخل وخارج المملكة . ولا تمس سياسة البلد ، والقناة ليست قناة رسمية سعودية .
    أشوف أن تقوم بتغيير القناة الله يهديك إنت واياه وقت عرض هذا المسلسل أو حذف القناة من الريسيفر تبعك جزاك الله خير .

    وشكراً

  3. يقول Mohammed Alkhamisi:

    المشكلة ان هذي المسلسلات يشوفونها الغير سعوديين ..

    فشيلة والله ،،،،،
    شيء يجيب الهم

  4. يقول Mohammed:

    ONE OF THE SHITIEST SERIES EVER HAHAHAHA

  5. يقول إعادة نظر:

    مسلسلات تهدم في ساعة ما تعلمه الأطفال في سنة من التعليم والقيم والأخلاق

    يجب وقف هذه المهازل ولننظر الى الدول المتقدمة مثل اليابان مثل هذه المسلسلات لا تعرض على القنوات العامه بل مشفرة والقنوات العامة أغلبها تثقيفي وتعليمي لكن بطرق محببة

    مسلسلات سعودية قديمة كانت لها مضمون واهداف مثل مسلسل وضاح

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه