عربية وعالمية

منذ 7 سنوات

هجوم إرهابي على كنيسة بسيناء مصر.. ومقتل وإصابة 5 من قوة التأمين

بواسطة: هجوم إرهابي على كنيسة بسيناء مصر.. ومقتل وإصابة 5 من قوة التأمين نورهان صبرة
هجوم إرهابي على كنيسة بسيناء مصر.. ومقتل وإصابة 5 من قوة التأمين

قتل ضابط مصري وأصيب 4 أفراد من قوة تأمين دير سانت كاتيرين بجنوب سيناء، مساء اليوم الثلاثاء، في هجوم إرهابي استهدفهم، بحسب مصادر أمنية.
وأفاد مصدر أمني يقيام مجموعة مسلحة، مساء اليوم، بالهجوم على دير سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء وإطلاق أعيرة نارية من فوق الجبل المواجه للدير. وأفاد المصدر أن الهجوم الإرهابي أسفر حتى الآن عن إصابة 4 من قوة التأمين بينهم حالة خطيرة بحسب صحيفة التحرير.

تحديث:

أعلن مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية، تفاصيل حادث سانت كاترين، مشيرًا إلى أن أشخاصًا مُسلَّحين أعلى المنطقة الجبلية المواجهة لأحد الأكمنة الأمنية بطريق سانت كاترين بجنوب سيناء أطلقوا أعيرة نارية تجاه القوات بالكمين، مساء اليوم الثلاثاء، فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تم السيطرة على الموقف.
وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني، أنه تم إصابة بعض العناصر المسلحة ولاذوا بالفرار، وترك أحدهم “بندقية آلية” والعديد من الطلقات حتى يتمكن من تهريب العناصر المصابة.
وأشار إلى أن الحادث أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة ثلاثة آخرين، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ومواصلة جهودها لملاحقة وضبط مرتكبيها.

تعليق واحد

  1. يقول فارس الكويت:

    اغلب الظن انهم من اهل الجبل المعروفين بالمنطقة ( من اصحاب السوابق وتجار المخذرات والعصابات)مو ارهابيين لانه ذا مو اسلوبهم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه