محليات

منذ 7 سنوات

يرتدون الملابس النسائية ويضعون المكياج.. القبض على شواذ في جدة بينهم طالب طب!

بواسطة: يرتدون الملابس النسائية ويضعون المكياج.. القبض على شواذ في جدة بينهم طالب طب! مزمز 2
يرتدون الملابس النسائية ويضعون المكياج.. القبض على شواذ في جدة بينهم طالب طب!

13bac0ae491

ضبطت قوات الأمن شبكة تمارس الشذوذ والرذيلة، في مدينة جدة وتتكون من 5 شبان مقيمين، منهم طالب سعودي يدرس في كلية للطب.
وكانت قد تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمدينة جدة بلاغًا من أحد المواطنين، بوجود شبكة تمارس الشذوذ الجنسي وفقًا لـ “الوطن”.
وأوضح البلاغ المقدم أن هذه العصابة تصطاد زبائنها من الأثرياء، وذلك نظرًا للسيارات الفارهة التي تنتظر أسفل العمارة.
وقامت فرقة من الهيئة بتتبع الموقع للوقوف على حقيقة البلاغ وبعد ذلك داهمت المكان وقبضت على أفراد العصابة المكونة من خمسة أفراد.
وحرزّت فرقة الأمر بالمعروف عددًا من المساحيق النسائية كانت بحوزة العصابة إلى جانب شعر صناعي “باروكات” وفساتين نسائية بمقاسات مختلفة وعدسات نسائية لاصقة وشنط.
وعثرت الفرقة على على الحشيش المخدر، و بفحص هواتف المتهمين تبين من خلال رسائلهم واتصالاتهم أنهم من المتشبهين بالنساء بالإضافة إلى العثور على مقاطع إباحية، وصور لبعضهم وهم يرتدون ملابس نسائية.
وبينت التحقيقات أن أحد أفراد العصابة طالب يدرس في كلية للطب، وهو سعودي الجنسية، وعثر في هاتفه على صور له وهو يضع ربطة شعر على رأسه، وفي حفلة بصحبة بعض منهم ويرتدي فستان سهرة نسائية.
ووجدت الفرقة بإحدى الهواتف المحمولة لأحد أفراد العصابة، رسائل وهو ينسق مع أحد الأشخاص لإقامة حفلة ماجنة، وإحضار الكحول فيها.
واعترفت أفراد العصابة أمام هيئة التحقيق بأنهم يمارسون الشذوذ منذ عام، وأحليت قضية الشذوذ إلى المحكمة الجزائية للنظر فيها، وطالب المدعي العام بإيقاع عقوبة تعزيرية ضد هذه العصابة، كما طالب بسجنهم وجلدهم وتغريمهم.

29 تعليقات

  1. يقول بنت صلاله:

    الله لا يبلانا

  2. يقول واقعي:

    نسأل الله العفو والسلامة وان يحفظ ابناءنا وبناتنا من هذة الظاهر التي خرجت علينا بكثرة

    1. يقول حروف العز:

      تشرفت بالنقاش معكم في هذا الموقع سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك………..دمتم بخير

  3. يقول ابوعلي و علي:

    التعليم و الأعلام هما الذي يقضي على هالسلوكيات الشاذه ،
    لكن للأسف لم تفعل هذه القنوات الهامة للكثير من المشاكل السلوكية لعدم وجود تنظيم بينهم
    موضوع كبير جدا ، ، لا يقوم به إلا العظماء و ما أقلهم في هذه الآيام

  4. يقول فارس الكويت:

    احيانا يكون للشذوذ اسباب نفسية ويمكن حتى هرمونية وعليه لابد من التروي ودراسة حالة كل شاذ ع حدى بغرض العلاج واذا مافيه اي سبب قاهر يبرره : يتم تطبيق العقوبة ونسال الله السلامة

    1. يقول حروف العز:

      الشذوذ سببه البيت يخرج الولد من قدام ابوه مطول شعوره ويلبس طيحني وبابا سمحلي وأبوه يهنيه على ذوقه الرائع سببه أب كل ما جا شي قوي قال لولده عنك إنت ما تقدر سببه أب يشوفه قدام عينه مايع ويتعذر بقولة جيل اليوم تربيته صعبة سببه أم تشاهد وتسكت من أول الأب يربي والأم تربي والعم يربي والخال يربي والجار يربي أما اليوم لو ضربت ولد اخوي علشان غلط يزعل ويقاطعني ولو أختي ضربت ولدي أزعل وأقاطعها وهذا ما سبب خروج هذا الجيل المايع ولا أعمم على الجميع أما الأسباب الهرمونية فكم سمعنا عن ولد صار بنت والعكس وهذه سبحان الله حالات نادرة الحدوث ولها دلائل لكن مانحن بصدده رجل مكتمل الرجولة ليس له من رجولته إلا………وتجده يضع مكياج ويرغب في الرجال والعياذ بالله ….نسأل الله يحمي شبابنا وشباب المسلمين ودمت بخير….

      1. يقول فارس الكويت:

        احسنت . . انعدام رقابة ومرافقة الاهل ترا مو معقول انهم مالاحظوا هالتغيير في شخصيته وطريقة لبسه وحياته ككل ! ومثل ما اشرت قد يكون للشذوذ تفسير علمي كالاسباب النفسية او مشكلة بيولوجية هرمونية وفي هالحالات لابد من العلاج لا العقوبة !

        1. يقول حروف العز:

          تشرفت بالنقاش معكم في هذا الموقع سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك……دمتم بخير

  5. يقول xX المقصله Xx:

    طبقوا عليهم حكم الشرع الفساد بإزدياد يجب ان تتم مناصحتهم واذا اعادوها يتم تنفيذ حكم القتل فيهم قبل ان يأتينا عقاب من الله ،،،
    وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .

    وقبل ان يأتي من لا يجيد الا النباح فليقرأ حكم الشرع في اللواط وهؤلأ لوطيون نسأل الله العافيه والسلامه فدنيا والآخره اللهم اهدي كل ضال .

    1. يقول اخت من طاع الله:

      مافيه تطبيق لشرع الله عشان كذا الفساد في توسع

    2. يقول Quick fix:

      يعني بس تطلب تطبيق الشرع عليهم لوحدهم وفِي حالتهم فقط

      1. يقول xX المقصله Xx:

        طبعاً لا دائما اطالب بتطبيق الشرع على المفسدين. لكن طبيعي اني بخصهم وحدهم الأن لأن هذا موضوع يخص الشواذ

      2. يقول حروف العز:

        تشرفت بالنقاش معكم في هذا الموقع سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك…..دمتم بخير

    3. يقول حروف العز:

      تشرفت بالنقاش معكم في هذا الموقع سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك….دمتم بخير

      1. يقول xX المقصله Xx:

        وين رايح واناخوك ؟!
        من زعلك وانا اقصله

      2. يقول xX المقصله Xx:

        تعااااااال ياخي شدعوى طيب نتفاهم شسالفه

  6. يقول غيــور جــده:

    طالب طب… ياخسارة المهنه اللي تدرسها

    1. يقول حروف العز:

      ما تفرق طالب طب ولا يدرس نووي في الأخير الوضع مخزي لا حول ولا قوة إلا بالله

      1. يقول Quick fix:

        والله فعلا مخزي والمشكلة ان الوضع لا يتوقف عند الشذوذ والمخدرات والاشياء الاخرى فقط بل ان هناك الكثير من الشباب والشابات أصبحوا ملحدين وتركوا الاسلام والله المستعان

        1. يقول xX المقصله Xx:

          كلامك صحيح للأسف
          نسأل الله العافيه والسلامه فدنيا
          والآخره والثبات ع ديننا .

        2. يقول حروف العز:

          سببها إذا جيت لواحد وقلت له كشف الوجه للمرأة حرام قال ليه وعطني دليل وعلى هالمنوال تجي نقول الجن ذكرت في القرآن يقول صحيح لكن اللي تشوفه خيالات ماهي جن تجي تقول له الأغاني حرام قال ليه عطني دليل وكيف ومن وين وعشان إيش للأسف من أول لا قالوا حرام نمسك الكلمة وهي لو يقطعونا عشان نغير إعتقادنا لا يمكن بمجرد يقولون قال الله وقال الرسول ما نقول غير سمعا وطاعة واليوم البعض وليس الكل هداهم الله يناحلك ويحوس مخك ويجيب إثباتات غير مقنعة لذا طبيعي في الأخير يقول وش الإسلام لأن أساسه هش الله يثبتنا على دينه ويصلح شبابنا وشباب المسلمين….ودمتم بخير

          1. يقول Quick fix:

            يا اخي أعاذنا الله وإياك اصبح العالم مليء بالفتن و قد يكون ظاهر الامر هدوء ولكنه ربما يكون مثل الرماد الذي يخفي تحته نار مستعره والكثير من الأمور اصبحت لا يمكن التنبؤ بها وقد تكون خادعة وعشان تعرف خطورة الوضع اقراء هذا الكلام لأحد الملحدين في مقال بعنوان اعترافات ملحد
            احد الملحدين يقول انه الحد لان الاسلام الذي يسمع عنه ليس كالإسلام الذي يشاهده على ارض الواقع ويقول ان هذا الاسلام مزيف وان السارق يسرق ويقول له لا تسرق وان الآخرين يأكلون ويرونه جائعا ولا يطعمونه ويرونه عاريا ولا يكسونه ويرونه مظلوما ولا ينصفونه ويرونه مشردا ولا يؤونه وانا البنوك الربوية اكثر من عدد رجال الدين وان علية القوم أثرياء و ينعمون بالعيش بالقصور ويجاورهم الفقراء المدقعين في الفقر ولا يشعرون بهم وان الدين على حد قوله يتم استخدامه للسيطره عليهم ولإذلالهم ولمصادرة حقوقهم وانه لامنفعة من الدين الا لساسة واصحاب السلطة ليخدم مصالحهم وانه لا يشملهم تطبيق هذا الدين وان هذا ظلم وانه لا يريد ان ينتمي الى دين لا يطبق الا عليه هو لوحده ولا يشمل الجميع وانه لو كان دينا حقيقا من السماء لكانت العدالة و المساواة ولم يكن الظلم والاستبداد والطغيان وظياع الحقوق .

            طيب انت ايش رأيك بعد هذا الكلام مع ان المقال طويل ولكن هذا جزء منه وتقريبا عندنا من الملحدين مايقارب ٢٤٠ الف هذا من غير الي خارج البلد و عندهم لجوء سياسي… شوف هذا الإحصاء من من معهد غالوب في زيورخ

            1. يقول حروف العز:

              كلامه صحيح فيه تناقضات تخلي مخ الواحد يتفرتك لكن نسأل الله الثبات على هذا الدين وأن يميتنا مسلمين لكن المشكلة ليست كما قال بل هي أننا ننظر لفعل السيء ونتجاهل فعل المحسن حتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة رضوان الله عليهم كان اناس في فقر مدقع في عهد المصطفى عليه الصلاة والسلام وكلنا نعرف قصة الرجل الذي سحب ثوب النبي صلى الله عليه وسلم حتى بان اثرها في رقبته عليه الصلاة والسلام وقال يامحمد أعطني من بيت مال المسلمين وفي عهد أبو بكر الصديق رضي الله عنه تلك الأرملة التي كانت تغلي الماء في القدر وفيه حجارة ….القصص كثير في عهد من لا مقارنة بيننا وبينهم فما بالك في عهدنا حكومتنا ما قصرت ولكن هناك من لم يشبع من نهب خيرات البلد ممن تولوا مناصب لا يستحقونها والطمع والجشع موجود منذ بدء الخليقة لكن هل هذا عذري عندما أقابل ربي ويسألني لم تركت دين الإسلام والعياذ بالله قد نكون في زمن القابض على جمرة أو بدايته نسأل الله لنا ولجميع المسلمين الثبات على دينه….ودمت بخير

            2. يقول الدكتور: مالك:

              كلامه عين الصواب .. فعلا اي اسلام هذا هل هذا الاسلام الذي هو اخر الدينات وارحمها

              طبعا اقصد تصرفات المسلمين وليس الاسلام .. فالاسلام منهم ومننا براء

              عندما يكون العري فن وتحضر والحشمه تخلف ورحعيه .. عندما تكون السرقه والكذب دهاء ويكون الصدق والامانه غباء وقل ما شئت فآي اسلام هذا لللاسف

              الاسلام اسلوب حياه وتنظيم قبل ان تكون اخره واجر .. الرسول قال في حديثه ( انما اتيت لاتتم مكارم الاخلاق )

              الله يحفظنا جميعا ويهدينا والله يردنا ردا جميلا

            3. يقول الدكتور: مالك:

              اذا عندك المقال اتنمى ان تزيدني به

    2. يقول حروف العز:

      تشرفت بالنقاش معكم في هذا الموقع سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك…دمتم بخير

      1. يقول غيــور جــده:

        والنقاش مع امثالك يزيدنا شرف ياغالي

  7. يقول nooor:

    اعوذ بالله

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه