مقاطع فيديو

منذ 8 سنوات

فيديو: النقيب عبدالرزاق الملحم يوجه رسالة للشعب السعودي قبل استشهاده

بواسطة: فيديو: النقيب عبدالرزاق الملحم يوجه رسالة للشعب السعودي قبل استشهاده مزمز 2
فيديو: النقيب عبدالرزاق الملحم يوجه رسالة للشعب السعودي قبل استشهاده

d7de86df-d6d0-44c2-b8ca-98aba517bbd2

تداول مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على نطاق واسع، فيديو للشهيد النقيب عبدالرزاق الملحم وهو يوجه رسالة للشعب السعودي قبل استشهاده.
ويظهر الشهيد الملحم مع أحد زملائه وهما على خط النار، يخاطب الشعب السعودي قائلاً: “نحن سيفك سيدي اضرب بنا رأس الشقاء. خذ بنا دوامة الإعصار أمرك سيدي”.
ودشن مغردون في “تويتر” هاشتاغ تحت عنوان ” #استشهاد_النقيب_عبدالرزاق_الملحم “، شارك فيه ألف ممن عبروا عن حزنهم على النقيب الشهيد.
واستشهد النقيب الملحم في جبل مخروق في منطقة نجران بعد أن صدت القوات السعودية المشتركة هجوماً واسعاً للميليشيات على المنطقة وأوقعت خسائر كبيرة في صفوف عناصر الميليشيات، بحسب المصادر الأمنية.
وتابع: “خرجت أكثر من مرة لمساندته تحديداً ولكني أجده يقاتل باستبسال ويضحك ويرفع من معنويات أفراده. أقسم بالله أنك تنسى الموقف اللي أنت فيه بسبب أنك تشاهد هذا الرجل”.

4 تعليقات

  1. يقول محمد:

    عائلة الملحم من الاسر النجدية الحاضرة وكااغلب العوائل النجدية الحاضرة ينتمون الى احدى الفبائل , وبالنسبة للملحم منهم من ينتمي لقبيلة مطير في الاصل ويسكنون الاحساء وينتمون الى الجغاوين ومنهم من يسكن في المجمعة وضواحي الرياض , للتوضيح فقط والله يرحم جميع جنودنا البواسل

    1. يقول ساري:

      يمكن يكون كلامك صحيح لتشابهة الاسماء. بس النقيب الشهيد من قبيلة عنزة حسب ما ذكر في مواقع اخبارية على رأسهم صحيفة (سبق) ومن الكلام المذكور في سبق:
      “قدم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز العزاء لأسرة الشهيد النقيب عبدالرزاق بن متعب الملحم العنزي ـ رحمه الله”

  2. يقول فارس:

    الله يرحمك يا فخر قبيلة عنزة ويرحم من استشهد معك الى جنات الخلد

  3. يقول Majiid G:

    الله يرحمه ويغفر له بس ترا يااخوان النقيب مات معاه 6 جنود آخرين يعني مالهم رب هم بعد نذكرهم على الأقل أسمائهم.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه