فن ومشاهير

منذ 8 سنوات

فيديو: جاستن بيبر بشكل إسلامي

بواسطة: فيديو: جاستن بيبر بشكل إسلامي نورهان صبرة
فيديو: جاستن بيبر بشكل إسلامي

هاريس

هناك آلاف من محبيب المطرب الشاب جستن بيبر Justin Bieber والذي له جمهور كبير يتابع كل صغيرة وكبيرة له، ولكن هذا ليس موضوعنا.
الشاب هاريس جي Harris J بريطاني من أصول هندية وأيرلندية فاز بمسابقة اكتشاف المواهب الغنائية الإسلامية Awakening Talent Contest لعام 2013 وفاز بها بصوته الجميل وأدائه الرائع ، وكان الحكم في هذه المسابقة الشاب ماهر زين Maher Zain ، وقد تم التعاقد مع هاريس لإصدار البوم له تحت اسم سلام عليكم.
الشاب هاريس يشبه البعض بجستن بيبر لتشابه شكله وسنه له ولكن بنكهة إسلامية ، وهو يغني أغاني تحمل معاني جميلة في حب الرسول صلى الله عليه وسلم وفي حب الله ، وعن حب والديه ، ولكن باللغة الأنجليزية.
فعلا الشباب والفتيات يحتاجون مثل هذه الأغاني اليت تحمل معاني وقيم عليا بعيدا عن الإسفاف والإنحطاط الذي نراه في عالم الغناء للأسف الشديد.

11 تعليقات

  1. يقول @Alodhri:

    نعم
    نسميه
    جاستن بيبر حلال

  2. يقول مرقاب:

    جميل جدا

  3. يقول احمد:

    بعيد عن ان الاغاني حرام , لكن ارى ان هذي طريقة جداً فعاله لـ نشر الاسلام بالدول الاجنبيه !
    عندنا الاعلام العربي مهتم جداً بالكورة بشكل مو طبيعي حتى المبالغ الي تصرف على الانديه مبالع مو طبيعيه , ولو فكرنا بـ فؤادها لم نجد اي استفاده بالعكس التعصب والمشاكل بزدياد والاداء جداً ضعيف مقارنه بالاموال المدفوعه !

    لكن لو استفدنا من المبالغ هذي بـ ” نشر الاسلام ” مثلاً افلام اسلاميه بمستوى عالمي , جداً راح تكون لها فايده ع المجتمع العربي والاسلامي قبل ما تكون لها فائده على العالم بـ اجمع !
    تاريخنا الاسلامي جداً مشرف , ولما نستذكر تاريخنا طبيعي راح يحرك مشاعرنا بـ ان نكون نفس اول اسياد العالم , وهذا غير الشباب الي راح يختارون قدوتهم ” الصحابه او من المسملين المشرفين تاريخاً ” بدل من انهم حالياً مختارين قدوتهم زباله الخلق من مغنين وعراه اجانب .

    هذا رأيي ,,,,!

    1. يقول basim:

      اخي الحبيب، لنا في رسولنا عليه الصلاة والسلام واصحابه رضي الله عنهم القدوه والاسوه الحسنه والطريقه فيما نفعل ، لم ينشر الرسول بالغناء وانما بالمنطق والمعامله الحسنه، وهذا كان سبب رئيسي في دخول الكثير من الناس الى الاسلام منذ عهد الرسول عليه الصلاة والسلام الى الان .
      ذكرت ان الغناء حرام ، فلماذا تدعو الناس للاسلام واذا اسلموا يكتشفوا ان الغناء حرام !!! ماذا تتوقع ردة فعلهم تجاه هذا الدين اللذي يستخدم اساليب خاطئه ومنافيه لمبادئه لكي يصل الى اهدافه! قد يتركون هذا الدين لانه بنظرهم دين كذب ونفاق وتلون ويستخدم قاعدة الغايه تبرر الوسيله ايا كانت هي الغايه .
      جزاك الله خير على حرصك على دينك وجعله الله في ميزان حسناتك .

      1. يقول احمد:

        فعلاً كلامك منطقي , لكن ارجع واقول انه جزء مجزء من رأيي الشخصي اللذي قد يحتمل الخطأ وقد يحتمل الصواب , ويحتمل المناقشه وقد تقنعني او اقنعك !

        اقرأ الجزيه الي تحتها , قد تتفق مع وجه نضري الي لـ طلما فكرت فيها واتمنى ان تحدث قريباً و ان يعطون الموضوع هذا اهميه كبيره , فـ فادته ومردوده جداً قوي !

        1. يقول basim:

          بما انك تحدثت بمبدأ الفائده فطرا على بالي اقتراح ، ليه ماتفتح جمعيات تعتني بالفقراء في امريكا واوروبا كما هم يفعلون في افريقيا ؟ ونستخدمها بنشر الاسلام ، باعتقادي انها افضل بانك تبدأ بالناس اللي يحتاجون فهم راح يصغون لك والباقي تعاليم الاسلام راح تثبتهم و توجههم للطريق الصحيح وهم راح يكون سلاح قوي جدا لانهم نشؤوا بالغرب ويعرفون اكاذيبه والالاعيبه عن الحريه والمساواه وراح يصبحون مسلمين فاعلين بنشر الاسلام بقناعه تامه .

          1. يقول احمد:

            بالسعودية ؟ جميع الجمعيات تكون خلفها الحكومه , و ع شان نفتح المشروع هذا يحتاج له وقت وجهد كبيرين !

            اما مقارنه بالافلام ؟ انت راح تأثر ع ابناء بلدك قبل التأثير ع البناء الغرب

            ترا اعيالنا والله محتاجين توجيه و ارشاد وتعليمهم طريق الصحيح , الشباب قبل 20 سنه غير وبعدين كل البعد عن شباب الجيل هذا , والسبب واضح !

            1. يقول basim:

              الافلام ؟ مافهمت ليه قارنت بالافلام ؟
              بالمناسبه لاابناء البلد مشكلتنا تعليميه وليست ماديه ، واول مشاكلنا العنصريه والقبليه والمناطقيه بشكل عام .
              اولادنا نتيجه للمنازل اللي هم يتربون فيها ،للاسف .

    2. يقول Sultan:

      تحريم الاغاني فيه خلاف, واوافقك بكل كلمه قلتها. إعلامنا لاهي بجمع الأموال على حساب ثقافتنا وتفكيرنا وصورتنا عند العالم. قنواتنا الرائدة بالمتابعة والنفوذ لا تكترث لثقافتنا ولا قيمنا الاجتماعيه بل تبث التفاهات وتحاول أن تحول المجتمع إلى مسخ غربي منحل من كل القيم المرتبطة به, سواء كان بقصد أو غير قصد, ولم تساهم بأي شكل في تصحيح أو تحسين صورتنا في اعين العالم أو محاربة من يشوهونها. فبئسا لهم.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه