محليات

منذ 9 سنوات

المنشق السعودي المحيسني يزج بأطفال في محرقة الإرهاب!

بواسطة: المنشق السعودي المحيسني يزج بأطفال في محرقة الإرهاب! مزمز 2
المنشق السعودي المحيسني يزج بأطفال في محرقة الإرهاب!

001

أطلق المنظِّر الشرعي لجبهة النصرة في سورية التابعة لتنظيم «القاعدة» عبدالله المحيسني شريطاً مرئياً يعرض مراسم تخريج الدفعة الأولى من «الأطفال المجاهدين»، تحت راية ما سماه «معسكر أشبال الأقصى لإعداد المجاهدين»، رجحت مصادر استخبارية أميركية أنه يقع في مكان ما شمال غرب محافظة إدلب.
ويظهر السعودي المحيسني وهو يخطب في الفتيان الذين أجبروا على الخضوع للتدريب والتنظير و«الأدلجة»، متوعداً أرجاء سورية الأخرى بأن «المارد الإسلامي استيقظ». وبحسب صحيفة الحياة نقلا عن مجلة «ذي لونغ وار جورنال» الأميركية المتخصصة في مكافحة الإرهاب أن معلوماتها تؤكد وجود 14 معسكراً مماثلاً لتدريب الأطفال في سورية والعراق على الجهاد، وأشارت إلى أنه على رغم أن معظم تلك المعسكرات يديرها تنظيم «داعش» إلا أن بعضها تديره «جبهة النصرة» (فرع القاعدة في سورية)، والحزب الإسلامي التركستاني، و«جند الشام» الذي يهيمن عليه متطرفون من الشيشان. وأوضحت أن عدد معسكرات تدريب الجهاديين بلغ في عام 2012 في سورية والعراق 130 معسكراً، 94 منها في سورية، و36 في العراق. ويشرف «داعش» على 62 معسكراً، منها 34 في العراق و28 معسكراً في سورية، فيما تدير «جبهة النصرة» 24 معسكراً في سورية، وتدير الجماعات الجهادية الإرهابية المتحالفة الأخرى 44 معسكراً، 42 منها في سورية، واثنان في العراق.

2 تعليقات

  1. يقول ابو خالد:

    مشكلتنا اليوم هو وجود اشخاص يظهرون في قنوات او في يوتيوب ثم ينظرون لما يريدون الوصول اليه حسب رأيهم ولا يوجد من يعارضهم فيسمعهم الشباب ويترسخ في عقولهم انه على حق ولهذا نجد انهم معلمين بدون تربية ولا اخلاق مجرد كلمات يقولها ولا احد يستطيع ان يرد لكن يستقبل فقط فاليوم كلمة وبكرة مثلها وبعدة حتى يترسخ في اذهان الشباب ان ما يسمعونه صحيح ولا غبار عليه والسبب انه لا يوجد من يقول هذا خطأ وهذا خطأ فكل شخص يسمع الكلمة ويطبقها حسب رأيه بدون الرجوع الى اهل العلم الموثوقون ولو رجعنا الى المعلم الاول صلوات ربي وسلامه عليه لوجدنا انه يعلم ويربي فلا يترك المتعلم يطبق على كيفه بل يفعل ما يقول ويتابع المطبقين فمن أخطأ فلا مانع ان يقول له : (إرجع فصل فانك لم تصلي) .
    ولهذا فعلينا نحن الاباء مهمة ثقيلة وهي ابعاد الابناء عن القنوات المبرمجة . والايباد والايفون وغيرها من الألعاب التي تبرمج العقل على مستوى اكبر من سن الطفل .
    وسلامتكم

  2. يقول asd:

    الفتح خرجو من رحم جبهة النصرة وجبهة النصرة خرجت من رحم الدواعش والدواعش خرجو من رحم القاعدة والقاعدة خرجت من رحم الام جماعة الاخوان المجرمين والمفسدين فهي الحضن لكل الحركات الارهابية والاجرامية بالمنطقة باعتراف مفتى جماعة الاخوان القرضاوي ونحن نعرف ماذا يقصد هولاء الخوارج عندما يدغدغون عواطف الشباب الاغبياء لكسبون تعاطف الشعوب البلهاء باطلاق اسماء رنانه مثل المجاهدين واشبال الاقصي وهم يقصدون تحرير الدول العربية من حكامها وعلمائها وشعوبها الكافرة والمرتدة بالنهاية الخوارج كالروافض يقتلون العرب والمسلمين تحت شعاراتهم الجوفاء الكاذبة كما يحصل بسوريا واليمن والعراق يتكرون اهل الاوثان ويقتلون اهل الاسلام

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه