الدوري السعودي

منذ 9 سنوات

الأقمار الصناعية تفشل في حل لغز الجوهرة

بواسطة: الأقمار الصناعية تفشل في حل لغز الجوهرة مزمز 2
الأقمار الصناعية تفشل في حل لغز الجوهرة

ستاد-الجوهرة2

لا تزال جماهير كرة القدم بالمملكة حائرة في الأسباب التي تؤدي إلى ظهور أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة بشكل سيئ؛ حيث فوجئت الجماهير التي تابعت مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب تيمور الشرقية بأن أرضية الملعب لم يطرأ عليها أي تحسن على الرغم من إغلاق الملعب فترة طويلة لإجراء إصلاحات وترميمات عليه.
من جانبه، رفض إبراهيم القوبع مدير ملعب الجوهرة التعليق على الانتقادات التي طالت أرضية الملعب، قائلًا لصحيفة “الشرق الأوسط” إنه لا يملك معلومة؛ لكونه خارج البلاد حاليًّا.
ونقلت الصحيفة عن مصادر برعاية الشباب قولها إن الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب التقى مسؤولين في شركة أرامكو التي تشرف على مشروع ترميم الملعب لبحث مشكلة أرضية الملعب التي تهدد بإغلاق الملعب مرةً أخرى، وهو ما يمكن أن يجبر فريقي الأهلي والاتحاد على نقل مبارياتهما إلى مكة المكرمة للعام الثالث على التوالي.
وكانت أرامكو قد ألغت تعاقدها مع شركة “هاي تك” لتتعاقد مع شركة “ديزرت جروب” الإنجليزية لتزرع أرضية الملعب، خاصةً أن الشركة الإنجليزية نجحت في زراعة أكثر من 30 ملعبًا في منطقة الخليج، أغلبها في الإمارات، كما أن لها نشاطًا في السعودية بزراعة ملاعب أندية الهلال والأهلي والنصر والشعلة.
وقد استعانت الشركة الإنجليزية بأحدث التقنيات في زراعة أرض الجوهرة، مستعينةً بالأقمار الصناعية في تحديد الكميات المناسبة من الماء والأسمدة والأملاح، ومع ذلك لم تكن النتائج مرضية للجماهير في أول مباراة للمنتخب عليه.

3 تعليقات

  1. يقول ناصر الحربي:

    ارمكوا وعدتنا بحقوقنا ولكن في الاخير تخلت عنا

  2. يقول حسين بن غازي:

    حسبنا الله ونعم الوكيل،،، سهام الليل تصيب ،، سهام الليل لا تخيب.
    هذا بعون الله وقدرته بسبب دعاوي مقاولي الباطن الذين لم يستلموا مستحقاتهم الى الان، بسبب تجاهل شركة ارامكو وجودهم بعد الانتهاء من إكمال المشروع.
    كانت توعدنا شركة ارامكو وتؤكد لنا بان حقوقنا محفوظة والمهم المساعدة في إكمال بناء المدينة وخاصة الملعب، وأنها سوف تلزم شركة المهيدب المقاول الرئيسي وشركة ثيرمو المقاول بالباطن بدفع كامل مستحقاتنا قبل تسليمهم دفعاتهم ومستخلصاتهم.
    الان وبعد الافتتاح في عهد المغفور له باذن الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه، تم معاملتنا بتعالي وعنجهية، وقالوا لنا المحاكم أمامكم .
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    يمهل ولا يهمل
    المقاول بالباطن مؤسسة حسين غازي العطاس للمقاولات

    1. يقول ناصر الحربي:

      صح كلام اخوي حسين العطاس

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه