عربية وعالمية

منذ 9 سنوات

صورة بمطعم تتسبب في جريمة قتل بدبي

بواسطة: صورة بمطعم تتسبب في جريمة قتل بدبي مزمز 2
صورة بمطعم تتسبب في جريمة قتل بدبي

thumb

ألقت القيادة العامة لشرطة دبي القبض على خليجي، أقدم على ضرب أسيوي في مطعم ما أدى إلى وفاة الأخير بعد سقوطه وارتطام رأسه بالأرض، دون أن يكون قاصداً من ذلك قتله.
ووفقا لصحيفة البيان الإماراتية أكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، أن تفاصيل القضية تعود إلى أن الخليجي كان يجلس برفقة خطيبته في مطعم بأحد الفنادق، فيما كان الأسيوي وبرفقة أصدقائه يجلسون على طاولة قريبة، وكانوا يلتقطون الصور باستخدام هاتف نقال.
وأضاف أن عملية التقاط الصور أزعجت الخليجي الذي طلب أحد العاملين في المطعم مطالبة الأسيوي وأصدقائه بالتوقف عن التصوير لأنها تظهره وخطيبته في الصورة، لكن الأسيوي رفض ذلك بدعوى أن هذا شأن يخصهم.
وتابع أن الخليجي توجه إلى طاولة الأسيوي وطالبه بالكف عن سلوكه إلا أن الأخير وقف متحدياً فوقعت مشادة كلامية بين الطرفين دفعت الخليجي إلى توجيه ضربه إلى الأسيوي فسقط وارتطم رأسه بالأرض.
وأشار اللواء المنصوري إلى أن الأسيوي نًقل بواسطة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف د إلى المستشفى على الفور من أجل تلقي العلاج لكنه فارق الحياة في صباح اليوم التالي “أمس”، فيما قامت الشرطة بإلقاء القبض على الخليجي.

11 تعليقات

  1. يقول سعيد:

    هذه نتيجة الفوضي التحررية بالامارات دبي التي اصبحت والعياذ بالله كانك في احد الدول الغربية للمناظر والملابس الخادشةللحياء التي يرتديها الاجانب على الشواطئ وفي الاسواق والمطاعم بلا حسيب ولا رقيب ودون مراعات لشعور المواطنيين وزوارها الحرية التي يتشدق فيها اصحاب الفكر المنحل هي الاختلاط بين الجنسين حتى في المطاعم تجد هناك عزابية بجوار الاسر و العوائل خاصة الخليجية في طاولة واحد اين الخصوصية اين عادات اهل البلد وتقاليده لماذا لايخصص مكان للعوائل وللعزاب لياخذ كلا راحته

  2. يقول maroosh:

    لا حول ولا قوة الا بالله في شرطة كلمهم اذا انت و خطيبتك بالصورة غصبن عن اهله راح يشيلها

  3. يقول الطير الحر:

    ابي اعرف وشلون سافر ومعه خطيبته الى دبي .. المفروض انهم لسه مخطوبين اشلون يطلعون لمطعم لوحدهم من غير محارمهم ولا اصبحت الدعوة مفتوحه

    1. يقول maroosh:

      عجبني الحس البوليسي :) انت الوحيد اللي انتبهت لهالنقطة كييف سافروا لدبي :)

  4. يقول احمد:

    والله مشكلة الآن وبمفهوم القصة انها كاشفة عن وجهها طيب تغطي وجهها او تغيير مكانها وماله داعي يظهر نفسه انه صاحب عنتريات , نسأل الله العافية الغضب هو اساس المشاكل .

  5. يقول أمل:

    لحظة غضب خسر كل شئ وأولهم خطيبته.

  6. يقول الآنسة : شروق:

    الله اكبر يا السندريلا على اساس بيهتمون في شكلها بيتركون المتفصخين عالشواطئ ويطالعون في خطيبتك ، يلا الله يعينك

  7. يقول نااادر:

    يستاهل الآسيوي

    1. يقول مطيري:

      وش يستاهل .. هذي روح راح فيها قتل عمد درجة ثانية يعني قص راس
      مين اللي يستاهل يالحبيب

    2. يقول ابراهيم الدوسري:

      ليتك انت مكانه

    3. يقول محمد أبوعلي:

      أعوذ بالله من شرار الخلق ، وفساد الفكر والرأي !!

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه