مقاطع فيديو

منذ 9 سنوات

فيديو: مذيع مصري يطرد داعية سلفي على الهواء: انت مش عاجبني

بواسطة: فيديو: مذيع مصري يطرد داعية سلفي على الهواء: انت مش عاجبني مزمز 2
فيديو: مذيع مصري يطرد داعية سلفي على الهواء: انت مش عاجبني

701152d0acdeb0c9967de0d5b1a74d8a

طرد الإعلامي المصري أحمد موسى الشيخ عماد رفعت، الداعية السلفي، من الاستوديو على الهواء ببرنامجه “على مسئوليتي”، على فضائية “صدى البلد”، بعد مشادة كلامية بينهما في الحوار أثناء الحديث عن شهادات استثمار قناة السويس الجديدة.
وأضاف رفعت، في بداية الحلقة، أن والده علمه ألا يتحدث قبل الكبير، طالبًا من الشيخ أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن، بالحديث أولا، وهو ما رفضه أحمد موسى.
وأكد الداعية السلفي أنه ليس مسؤولًا عن فتوى تحليل أو تحريم شهادات استثمار قناة السويس، حيث إن المسؤول عن ذلك هي الإفتاء، ولكن قال: “شهادات استثمار قناة السويس لم تخضع لقواعد الحلال ومن الممكن أن يتم تعديلها”.
فيما قاطعه موسى، قائلًا: “إنت مش عاجبني”، ورد الداعية السلفي عليه: “أنت المعد بتاعك اتحايل عليا عشان أجي وكلمني كويس”، ما دفع موسى إلى قول: “الحوار انتهى”. وانتهى المشهد بقول عماد رفعت لأحمد موسى: “ميشرفنيش أكون معاك”.

https://www.youtube.com/watch?v=YG88ze42mF4

3 تعليقات

  1. يقول سيسو:

    اصلهم المصريين مش طايئين بعض اليومين دول كل سب وتطاول حتى من مد يده اليهم ماسلمو منهم كله بسبب العسكر والاخوان مرسي والسيسي الله يرحم حكم وزمان مبارك ماكنش حد ينطق بكلمة جتكم وكسة منيلة بستين نيلة

  2. يقول Boss:

    الحق على هولاء العلماء الذين يظهرون مع هؤلاء الحثالة الاعلام المسري الهابط المأجور . لن ننسى وقوفهم مع الصهاينة ضد اهلنا المسلمين الأبطال في غزة . حسبي الله ونعم الوكيل .

  3. يقول الماسه خالد:

    وقح الإعلام المصري العلماني اكثرهم من الكارهين للمسلمين

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه