محليات

منذ 9 سنوات

دبلوماسية سعودية تقاضي مغردين أساءوا لها في تويتر

بواسطة: دبلوماسية سعودية تقاضي مغردين أساءوا لها في تويتر مزمز 2
دبلوماسية سعودية تقاضي مغردين أساءوا لها في تويتر

b40

أكدت المساعدة السابقة للملحق الثقافي السعودي للشؤون الثقافية والاجتماعية في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة موضي الخلف، عزمها اللجوء إلى القضاء لمحاسبة عدد من المغردين عبر موقع تويتر استغلوا خبر انتهاء تكليفها بالعمل في الملحقية، ووجهوا لها عدة اتهامات فساد مالي وأخلاقي تحت أسماء مستعارة من ضمنها أنه تم إعفاؤها نتيجة افتتاح مطعم وتشغيل المبتعثين فيه، إضافة لمخالفات في ميزانيات الأندية الطلابية التابعة لإدارتها السابقة.
ووفقا لصحيفة عكاظ ردت الدكتورة الخلف على الاستفسارات حول أسباب إعفائها من منصبها، بأنها لم تعف من الأساس وإنما كانت موفدة للعمل لمدة أربع سنوات ثم تم التمديد لها لمدة سنة تبعها استثناء لمدة سنة، وتم إبلاغها بانتهاء إيفادها قبل ستة أشهر من الآن.
وبينت أنها تملك مطعما باسم الديرة يقع في موقع قريب من مقر عملها بالملحقية وتفتخر بدوره الاجتماعي والثقافي، مشيرة إلى أن بقية الاتهامات الموجهة لها مجرد كلام فاضي ــ على حد قولها ــ وأنها بافتتاحها لهذا المطعم لم ترتكب أية مخالفة للنظام بصفتها تعمل في منصب حكومي وتفتتح مشروعا تجاريا خاصا.
وسبق للدكتورة الخلف المتخصصة في اللغويات العمل في السفارة السعودية بواشنطن قبل عملها في الملحقية وأشرفت على مجلة خاصة بالمبتعثين، كما كانت تشرف حتى انتهاء تكليفها على احتفاليات التخرج التي تقيمها الملحقية الثقافية بشكل سنوي، إضافة لإشرافها على الأندية الطلابية السعودية التي تضم أكثر من 260 ناديا طلابيا.

تعليق واحد

  1. يقول فصبراً جميل:

    ما يكفي السرق داخل ألبلد والمافيا ينتشر خارجه هم عصابه ويخرج الا المترديه والنطيحه من الأسوأ للأسوأ هذا الفساد بعينه
    أصلاً في كل الدول سرق الانديه الطلابيه والله اللي ما يشوف يجي يشوف كانهم في جحر ضب أماكن تخجل ولا يحطو الا الردي ع الشعب راح يموت بحسرته بلد هش لا هوية له بلد الاجانب شلت أيديهم جميعاً
    اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه